• Home »
  • أخبار »
  • توقيع مذكرة بهذا الشأن زايد للإسكان ينضم إلى “إسعاد” شرطة دبي ويوفر خدمة سريعة لحاملي البطاقة و تقديراً لجهوده المستمرة في الطب الشرعي اللواء المنصوري يكرم الدكتور فوزي بن عمران

توقيع مذكرة بهذا الشأن زايد للإسكان ينضم إلى “إسعاد” شرطة دبي ويوفر خدمة سريعة لحاملي البطاقة و تقديراً لجهوده المستمرة في الطب الشرعي اللواء المنصوري يكرم الدكتور فوزي بن عمران

 تقديراً لجهوده المستمرة في الطب الشرعي اللواء المنصوري يكرم الدكتور فوزي بن عمران

اللواء المنصوري يكرم الدكتور فوزي بن عمران

كرم اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، الخبير استشاري الدكتور فوزي عبد السلام بن عمران في إدارة الطب الشرعي بالإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، بحضور العميد محمد راشد بن صريع المهيري، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة،والعميد خبير اول احمد مطر المهيري، نائب مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة لشؤون الادارية، والدكتورة فريدة الشمالي، نائب مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة للشؤون الفنية، وذلك لجهوده المخلصة والمستمرة في إدارة الطب الشرعي على مدار عشرين عاماً قضاها في البحث والتقصي في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي.

وأعرب اللواء خليل إبراهيم المنصوري عن خالص شكره للدكتور فوزي بن عمران الذي سيشغل حالياً منصب خبيراً استشارياً في إدارة الطب الشرعي، مشيداً بمساهمته

الفاعلة في تطوير إدارة الطب الشرعي خلال الفترة التي قضاها مديراً للإدارة، وما حققه من إنجازات ساهمت في تطوير مسيرة العمل في إدارة تُعد واحدة من أهم إدارات الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، ومساهمته الفاعلة في تدريب أطباء مواطنين محترفين في مجال الطب الشرعي.

من جانبه، عبرالدكتور فوزي بن عمران،عن شكره وامتنانه للقيادة العامة لشرطة دبي ولسعادة اللواء المنصوري على تكريمه على جهوده في إدارة الطب الشرعي، مؤكداً حرصه المستمر على تقديم ما لديه من خبرات في مجال الطب الشرعي بما يساهم في تحقيق تطلعات شرطة دبي.

توقيع مذكرة بهذا الشأن

زايد للإسكان ينضم إلى “إسعاد” شرطة دبي ويوفر خدمة سريعة لحاملي البطاقة

وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع برنامج زايد للإسكان بهدف تزويد موظفي البرنامج ببطاقة “إسعاد” التي تصدرها شرطة دبي لإسعاد موظفيها، وتحصر وتجمع فيها كل العروض والخصومات والمزايا التي يقدمها القطاعان العام والخاص والشركات للموظفين.

ووقع المذكرة عن طرف القيادة العامة لشرطة دبي، سعادة اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد قائد عام شرطة دبي لشؤون الأكاديمية والتدريب، فيما وقعها عن طرف برنامج زايد للإسكان سعادة محمد عبد اللطيف لوتاه، المدير التنفيذي للخدمات المساندة، بحضور سعادة المهندس جميلة الفندي الشامسي مدير عام برنامج زايد للإسكان، والعميد الأستاذ الدكتور محمد بطي الشامسي، نائب مدير أكاديمية شرطة دبي وعدد من موظفي الجانبين.

ويأتي توقيع المذكرة انطلاقاً من حرص الطرفين على دعم وتعزيز أواصر التعاون فيما بينهما وسعياً نحو تكامل الجهود وتبادل الخبرات وتنمية المبادرات والمشاريع المشتركة، وحرصاً أيضاً على تعزيز علاقات الشراكة بما يحقق المنفعة المتبادلة والمصالح المشتركة، وما يحقق الأهداف العامة للطرفين وينعكس على مسيرة التنمية.

وتتيح مذكرة التفاهم انضمام موظفي برنامج زايد للإسكان لبرنامج «إسعاد» في شرطة دبي، حيث ستزود شرطة دبي موظفي البرنامج ببطاقة إسعاد وإشعار بالشركات والمؤسسات التجارية لمنح موظفي البرنامج المزايا ذاتها التي يحصل عليها موظفو شرطة دبي.

 كما وتهدف المذكرة إلى تعزيز دور الشراكة البناءة في إطار إيجاد مبادرات ومشاريع مجتمعية خلاقة بين الطرفين، وتنص على قيام شرطة دبي بنشر المعرفة الشرطية وتزويد البرنامج بالنشرات والملصقات والكتيبات التي تدعم تحقيق أهدافها.

وتنص المذكرة على توفير برنامج زايد للإسكان خط الخدمة السريعة “VIP” لجميع حاملي بطاقة إسعاد للاستفادة من الخدمة المقدمة لديه كتسريع طلب المساعدة السكنية، وطلبات تأجيل الأقساط الشهرية.

كما ونصت بنود  المذكرة على دعم برنامج زايد للإسكان لشرطة دبي للمشاركة في المناسبات الخاصة والمعارض المتخصصة ودعم البرامج التوعوية والحملات والمبادرات، وتقديم عروض وخدمات خاصة ومميزة لموظفي شرطة دبي وتزويد القيادة العامة بالنشرات والملصقات والكتيبات التي تدعم تحقيق الأهداف المشتركة.

شرطة دبي تنظم دورة لتوعية الطلبة بدورها المجتمعي

شرطة دبي تنظم دورة لتوعية الطلبة

نظمت إدارة التوعية الأمنية في شرطة دبي فعالية توعوية في مدرسة المواكب الخاصة بعنوان:” دور الشرطي في خدمة المجتمع” وذلك لتوعية الطلبة بالدور الذي تلعبه الشرطة في خدمة المجتمع وتعزيز الأمن والأمان، إلى جانب توعية الطلبة بمخاطر التعامل مع الغرباء، والتوعية المرورية في مجال استخدام الحافلات المدرسية.

وقدمت سلمى المري مسؤولة شعبة توعية الجاليات في إدارة التوعية الأمنية شرحاً مبسطاً إلى الطلبة يتناسب مع أعمارهم حول خطورة التعامل مع الغرباء والاستجابة لمطالبهم وكيفية التصرف معهم، فيما قدم الشرطي “منصور” الشخصية الكرتونية في شرطة دبي شرحاً إلى الطلبة حول الطريقة الأمنة في الصعود إلى الحافلات المدرسية وضرورة الالتزام بمعايير السلامة والأمان داخل الحافلة.

كما وشهدت الحملة تعريف الطلبة بالعمل الشرطي في المجتمع والهدف من وجود الشرطة في تقديم المساعدة للناس، إلى جانب تقديم إدارة التفتيش الأمنيK9 عرضاً للطلبة باستخدام الكلاب البوليسية المدربة الأمر الذي أسعد الطلبة وتفاعلوا مع العرض.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على نشر الوعي والتعريف بدور الشرطة الهام في تعزيز الأمن والأمان.

 

((أخبار شرطة دبي))

مع الخبر صورة