• Home »
  • أخبار »
  • دائرة البلدية والتخطيط بعجمان توقع مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين

دائرة البلدية والتخطيط بعجمان توقع مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين

دائرة البلدية والتخطيط بعجمان توقع مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين

 

عجمان خاص وام والليلك نيوز

وقعت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان صباح اليوم مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للمحامين والقانونين وذلك في اطار إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي المشترك بين الجانبين بما يضمن تحقيق التكامل المؤسسي للارتقاء بالعمل القانوني بما يتناسب مع الخطة الاستراتيجية الاتحادية والمحلية بالإمارة .

وقع الاتفاقية بالإنابة عن دائرة البلدية والتخطيط بعجمان سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي المدير العام للدائرة فيما وقع بالإنابة عن الجمعية سعادة المحامي زايد سعيد سيف الشامسي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين .

وأكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي المدير العام لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان حرص الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة على توثيق العلاقات الثنائية بين كافة الشركاء الاستراتيجيين للدائرة وتبادل الخبرات والمعلومات حول كافة القضايا والمواضيع المتعلقة بما يخدم المصالح الوطنية والمصلحة العامة .

وقال سعادة المحامي زايد الشامسي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمحامين والقانونين إن الجمعية تحرص منذ تأسيسها على نشر ثقافة الوعي القانوني بين كافة القطاعات والمؤسسات الحكومية والمجتمعية من خلال إصدار البحوث والدراسات والندوات واللقاءات المشتركة للرقي بالفكر القانوني الذي من شأنه أن يخدم كافة شرائح المجتمع بشكل عام والقانونيين بشكل خاص.

ووفقا للمذكرة التي تستمر لمدة ثلاثة اعوام من تاريخ توقيعها وتجدد تلقائيا اتفق الطرفان على عقد اجتماعات مراجعة دورية على كافة مستويات إدارات الطرفين لتقييم التعاون والشراكة واتخاذ الإجراءات التطويرية والتحسينية اللازمة .. فيما تبادل سعادة المدير العام ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدروع التذكارية توثيقا للتعاون والتنسيق فيما بينهما.