• Home »
  • أخبار »
  • احتفل بالسنة الجديدة بأسلوب شيق في 31 ديسمبر مع آي إم جي عالم من المغامرات

احتفل بالسنة الجديدة بأسلوب شيق في 31 ديسمبر مع آي إم جي عالم من المغامرات

احتفل بالسنة الجديدة  بأسلوب شيق في 31 ديسمبر مع آي إم جي عالم من المغامرات 

لقد كانت دبي وجهه مغرية رائعة لإقامة مهرجانات مذهلة وحفلات مبهجة للاحتفال برأس السنة الميلادية ، ولكن في هذا العام ، ستنطلق عام 2019 ، وسوف تقدم  آي إم جي عالم من المغامرات  حفلة نهاية العام في 31 ديسمبر 2018. الاحتفال بالأسلوب الملحمي مع فرقة  The One UAE نهائيات منافسة الغناء والأداء الحي من قبل شيباني كاشياب وجيوان غورونغ والفرقة الشهيرة “ويشفول  -5” من الفلبين والعديد من الفنانين المشهورين الآخرين بسعر تذكرة مميز فقط 98 درهماً ، يمكن للجميع الاستمتاع ببدء العام الجديد مع مجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة إحتفالاً ببدء عام جديد  وأكثر من ذلك بكثير. سيجتمع جميع الضيوف حول منطقة الحفلات لبدء العد التنازلي لرأس السنة الجديدة.

 حيث يبدأ الليل مع أعمال موسيقية وعروض رقص رائعة ، ستكون أجواء ليلة مذهلة حتى الساعة 1 صباحًا. سيستمتع الضيوف طوال الليل بزخارف وعروض احتفالية متلألئة بينما يتمتعون بالمنتزهات في  22 مكانًا رائعًا للجذب السياحي وأماكن الألعاب الترفيهية . سيبدأ الحدث من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 1 صباحًا ، ويمكن شراء التذاكر في الموقع وعلى الإنترنت ، وهي متاحة على www.IMGworlds.comيمكن للضيوف الذين يشترون تذاكر سعر كامل في نفس اليوم الانضمام إلى الحفلة مجانًا من الساعة 7 مساءً فصاعدًا.

تعد آي إم جي عالم من المغامرات  ، التي تملكها مجموعة الياس ومصطفى كلداري  ، واحدة من أكبر المتنزهات الترفيهية  المغطاة في العالم على مساحة 1.5 مليون قدم مربع ، مما يوفر للضيوف تجربة ترفيهية داخلية رائعة. تجمع آي إم جي عالم من المغامرات  بين أفضل وسائل الترفيه الدولية ، ركوب الخيل والمعالم السياحية على أحدث طراز والشخصيات الكرتونية والأبطال الخارقين المعروفون عالمياً. ويضم المنتزه 5 مناطق ، كرتون نتوورك ، مارفل ، بالإضافة إلى 3 علامات تجارية مسجلة الملكية ، مغامرة لوست فالي ديناصور ، الفندق المسكون و آي إم جي بوليفارد . هذه هي المرة الأولى التي تتوفر فيها العلامات التجارية العالمية “مارفل آند كرتون نتورك” تحت سقف واحد. المشروع الذي تبلغ تكلفته عدة مليارات من الدولارات موجود بالكامل في الداخل ولديه أكثر من 20 لعبة ترفيهية متفردة ،  و 25 متجرًا للبيع بالتجزئة ، و 28 منفذًا أصليًا للأطعمة والمشروبات في بيئة يتم التحكم في درجة حرارتها.

 

تعتبر آي إم جي عالم من المغامرات أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم وتقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

تعد آي إم جي عالم من المغامرات زوارها بتقديم تجربة ترفيهية لا تنسى كونها تجمع بين أفضل العروض الترفيهية التفاعلية عالمياً ومحلياً والشخصيات الكرتونية ومجموعة من الأبطال الخارقين الأكثر شهرة عالمياً. وللمرة الأولى عبر التاريخ، سيتم جمع شخصيات كارتون نتورك ومارفل تحت سقف واحد، مع بعض المفاهيم الأصيلة المقدمة من قبل مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، الوادي المفقود – مغامرة الديناصور وآي إم جي بوليفارد والفندق المسكون. ويتألف المشروع، والذي تصل قيمته الإجمالية إلى عدة مليارات دولار أميركي، من أكثر من 20 لعبة مميزة، و خمسة أركان بما في ذلك 25 متجراً للتجزئة، و28 مرفقاً لأفضل المأكولات والمشروبات العالمية، وأكثر من 1600 موظف، و4500 موقفاً للسيارات. ويعتبر مشروع آي إم جي عالم من المغامرات الأول من مشاريع مجموعة آي إم جي المخطط لها في قطاع الترفيه، مع وجود خطط توسع مستقبلية للمشروع محلياً ودولياً. ويمكن شراء تذاكر الدخول الآن عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع:www.IMGworlds.com، وتبلغ قيمة التذاكر للكبار 285 درهم، وللصغار255 درهم، تشمل قضاء يوم كامل داخل الوجهة الترفيهية والاستمتاع بعشرين لعبة مذهلة، بما في ذلك العروض الحية وتجربة السينما بتقنية خماسية الأبعاد. وسيتم قريباً افتتاح الركن المخصص لسينما نوفو والذي يشمل 12 شاشة سينما.