• Home »
  • أخبار »
  • لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تطلع على مختلف جهود مؤسسة تماء للارتقاء بالمرأة

لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تطلع على مختلف جهود مؤسسة تماء للارتقاء بالمرأة

لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تطلع على مختلف جهود مؤسسة تماء للارتقاء بالمرأة

ضمن أدوارها في التواصل مع كافة المؤسسات المعنية بالاسرة والمرأة والطفل زارت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الرابع مؤسسة نماء للإرتقاء بالمرأة وذلك في مقرها بالمكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي.

واطلعت اللجنة خلال اللقاء على كافة جهود المؤسسة وما تبذله ضمن منظومة أعمالها فضلا عن الدعم الكبير الذي تقدمه قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة في تمكين المرأة وخصوصاً في المجال الاقتصادي.

ضم وفد لجنة شؤون الاسرة من المجلس الاستشاري فاطمة علي المهيري رئيسة الجنة وخالد الغيلي الزعابي و سالم المزروعي و سلطان الشرقي و نورة بن خليف الطنيجي ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمينة السر .

فيما استقبلت اللجنة كلا من نورة النومان رئيس المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي وإرم مظهر علوي مستشار أول في المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي ، عضو مجلس الإدارة التنفيذي في مؤسسة نماء و ريم بن كرم مدير مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة والشيخة هند بنت ماجد القاسمي رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة وندى اللواتي عضو اللجنة التنفيذية مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة

وفي بداية اللقاء نقلت فاطمة المهيري رئيسة اللجنة تحيات رئيسة المجلس خولة الملا وأعضاء وعضوات المجلس لمؤسسة نماء للأرتقاء بالمرأة مشدية بجهودهم  دعم المرأة مهنياً واقتصادياً.

بدورها رحبت نورة النومان رئيس المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي الترحيب بوفد المجلس الاستشاري من لجنة شؤون الأسرة مشيدة بما قدمه المجلس طوال فترته الماضية من أعمال ومناقشات وتوصيات عززت من دور المؤسسات الحكومية فيما تقدمه من سياسات وبرامج لخدمة المجتمع .

وقدمت النومان والحضور من مؤسسة نماء شروحا حول أليات عمل المؤسسة وأهدافها وما تتطلع إليه من تحقيق في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة قرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة إلى مواصلة تنمية الجهود لتفعيل دور المرأة كعنصر مهم في عملية البناء والتطور وفتح المجال أمامها لمزيد من المشاركة في مختلف المجالات وتعزيز مساهمتها في دفع عجلة الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة المنشودة.

 بعدها قدمت اللجنة من خلال أعضائها وعضوات العديد من الأراء التي تصب في تعزيز جهود المؤسسة كما واطلعوا على برامج وإنجازات وجهود مؤسسة نماء فيما تقدمه من فعاليات ومبادرات وأنشطة ومشاركات لتمكين المرأة وتعزيز حضورها ومساهمتها في النشاط الاقتصادي .