• Home »
  • سيدات أعمال »
  • مجلس سيدات اعمال عجمان ينظم ورشة عمل بعنوان “الوصايا العشر في ريادة الاعمال”

مجلس سيدات اعمال عجمان ينظم ورشة عمل بعنوان “الوصايا العشر في ريادة الاعمال”

سيدات اعمال عجمان ينظم ورشة عمل بعنوان “الوصايا العشر في ريادة الاعمال”

نظم مجلس سيدات اعمال عجمان ورشة عمل “الوصايا العشر في ريادة الاعمال” بالتعاون مع مركز منار المعرفة للاستشارات والتدريب، قدم الورشة في فندق عجمان سراي ـ هاجر العيسى المدير التنفيذي لمركز منار المعرفة.

حضر الورشة عبير عيد الفرج مدير مكتب مجلس سيدات اعمال وعدد من سيدات ورائدات الاعمال والمهتمين بتنفيذ مشاريع خاصة.

وتهدف الورشة إلى تزويد المشاركين بآليات تأسيس المشروع والتجديد والابتكار وتحديد نمط ملكية المشروع  والمعرفة التفصيلية بالمتعاملين والسوق ومرونة الادارة وسهولة التوسع وسهولة ادارة نفقات المشروع الريادي.

وتناولت الورشة أسس نجاح المشاريع من خلال تطوير الذات وحجم المبيعات والتواصل المجتمعي، لتعتمد المشاريع الناجحة على المعرفة والبيانات، مع ضرورة وضع الخطط والعمل ضمن فرق عمل واهمية ودور الابتكار في ريادة الاعمال وتعزيز مبدأ التنافسية.

من جانبها اكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات اعمال عجمان ان المجلس حريص على تنفيذ سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية التي تستهدف سيدات الاعمال وعضوات المجلس، لاسيما في ظل التنوع الكبير لمشاريع رائدات وسيدات الاعمال وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة.

وثمنت حرص القيادة الرشيدة على توفير مقومات الريادة والنجاح لمشاريع سيدات الاعمال والاسر المنتجة لتتسم منتجاتهن بالجودة والتنافسية وليصبح لهن نسبة مساهمة واضحة في الناتح المحلي.

واكد الحضور على أهمية الورشة ومحتواها في تزويد الحضور بعوامل تطوير المشاريع ونجاحها، مشيدين بجهود مجلس سيدات اعمال عجمان في تنفيذ دورات وورش عمل تعزز قدرات رواد ورائدات الاعمال.

وفي ختام الورشة قامت عبير الفرج بتكريم المحاضرة، واكدت ان مجلس سيدات اعمال عجمان يسعى لتنويع دوراته وورش العمل لتشمل الجوانب التسويقية والانتاجية والإبتكارية والتطويرية والادارية وغيرها بما يخدم عضوات المجلس ويصب في استدامة مشاريعهن.