• Home »
  • أخبار »
  • مجلس سيدات أعمال عجمان يطور مبادرة رفوف بمنفذين دائمين

مجلس سيدات أعمال عجمان يطور مبادرة رفوف بمنفذين دائمين

مجلس سيدات أعمال عجمان يطور مبادرة رفوف بمنفذين دائمين

أكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي، رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان، حرص المجلس على تطوير وتفعيل مبادراته وبرامجه لتواكب تطلعات سيدات الاعمال عضوات المجلس بما يضمن استدامة ونمو مشاريعهن ويحقق اهداف المجلس الاستراتيجية.

واوضحت ان مبادرة “رفوف” والتي تهدف إلى تشجيع عضوات المجلس إلى الترويج لمنتجاتهن عبر منافذ بيع قد شهدت تطوراً ملحوظاً أثمر عن منفذين بيع دائمين في جمعية عجمان التعاونية ودائرة التنمية السياحية في عجمان، ليقدمن 11 سيدة أعمال منتجاتهن من عطور ودخون ومشغولات يدوية وبهارات وغيرها من المنتجات.

واشارت الدكتورة آمنة خليفة ان مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان، يسعى إلى زيادة أعداد المُشاركات في المبادرة وتعزيز استفادتهن من خلال الاحتكاك المباشر مع الجمهور الامر الذي يزيد من فرص تقييم المنتج وتطوره وتحوله لنشاط تجاري قائم. مشيدة بالشراكة الفعالة بين المجلس ومختلف الجهات الحكومية والخاصة في تنظيم مبادرة “رفوف”.

وأشادت بتوجيهات القيادة الرشيدة وحرصها على تنوع الدعم اللازم لإنجاح مشاريع سيدات ورائدات الاعمال واستدامة اعمالهن وتطورها.

واكدت ان المجلس يولي التسويق والترويج لمنتجات عضواته أهمية كبرى من خلال مبادراته ودوراته ومعارضه المتنوعة بهدف وفتح قنوات تسويق مباشرة بين سيدات الاعمال عضوات المجلس والمجتمع المحلي لتحفيزهن واستدامة مشاريعهن، وكذلك المشاركة في المعارض والفعاليات.

وأكدت رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان أن المجلس يسعى بشكل دائم إلى زيادة مبادراته المبتكرة لمواكبة التنوع الكبير لمشاريع سيدات الاعمال والاسر المنتجة.