• Home »
  • أخبار »
  • ضمن مبادرة “الحي الآمن” مجتمعية شرطة الشارقة توعي سكان “حي النهدة” بعدة لغات

ضمن مبادرة “الحي الآمن” مجتمعية شرطة الشارقة توعي سكان “حي النهدة” بعدة لغات

ضمن مبادرة “الحي الآمن”

مجتمعية شرطة الشارقة توعي سكان “حي النهدة” بعدة لغات

ضمن مبادرة “الحي الآمن” التي اطلقتها القيادة العامة لشرطة الشارقة، والتي تهدف من خلالها على رفع نسبة الشعور بالأمان في المناطق التي تركز عليها أعمال المبادرة، وذلك تطبيقاًللمسرعات الحكومية التي تضمن كفاءة وفاعلية الأداء لتعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات.

قام فريق منإدارة الشرطة المجتمعية بنشر التوعوية وسط قاطني حي “النهدة”، وذلك بتوزيع مطويات توعوية عليهم بمختلف اللغات “العربية، والانجليزية، والاوردية” لضمان توصيل رسالتها الأمنية إليهم، وطاف أفراد الفريق على المحلات التجارية بالمنطقة، وتوزيع المطويات مماثلة عليهم، وحثهم على إتخاذ كافة التدابير والأجراءات الوقائية لحماية ممتلكاتهم والمحافظة عليها من السرقة، وذلك من خلال تثبيت كاميرات مراقبة داخل المحلات، وعدم ترك مبالغ مالية بالمحلات بعد فترات العمل، والتأكد من جودة وسلامة الأقفال الخاصة بالأبواب الخارجية وتزويدها بأبواب حديدية لزيادة الأمان.

كما قام فريق العمل برصد وإحصاء للمباني والمواقف العشوائية والرسمية المظلمة، وتحديد المركبات المتوقفة لفترات طويلة وإتخاذ كافة التدابير الأمنية حيالها.

ودعت القيادة العامة لشرطة الشارقة من أفراد الجمهور للتعاون مع الأجهزة الشرطية المتواجدة في نطاق سكنهم، والتواصل مع مركز الشرطة المتحرك الموجود بجوار حديقة النهدة في حال رصدهم للظواهر السلبية، او الشك والارتياب في أي تصرف غير طبيعي.

من جانبهم قدم أفراد الجمهور شكرهم وتقديرهم لشرطة الشارقة على جهودهم المبذولة في إعداد الخطط الأمنية الفاعلة التي تسهم في تعزيز الأمن والأمن لأفراد المجتمع، مشيدين بمبادرة الحي الآمن وتحقيقها إلى الشعور بالأمان وسط سكان حي النهدة.