• Home »
  • أخبار »
  • تحت رعاية عبد العزيز بن حميد النعيمي وبمشاركة عدد من رجال الأعمال والمستثمرين في عجمان مكاتب لخدمة رجال الأعمال تقيم يوما طبيا مجانيا تحت شعار “الوقاية خير من العلاج “

تحت رعاية عبد العزيز بن حميد النعيمي وبمشاركة عدد من رجال الأعمال والمستثمرين في عجمان مكاتب لخدمة رجال الأعمال تقيم يوما طبيا مجانيا تحت شعار “الوقاية خير من العلاج “

تحت رعاية عبد العزيز بن حميد النعيمي وبمشاركة عدد من رجال الأعمال والمستثمرين  في عجمان

مكاتب لخدمة رجال الأعمال تقيم  يوما طبيا مجانيا تحت شعار “الوقاية خير من العلاج “

عجمان،28أكتوبر 2016

تحت رعاية وبتوجيهات الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي الرئيس التنفيذي لعجمان القابضة ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية تنظم شركة مكاتب لخدمة رجال الأعمال  الذراع الاستثماري  لمجموعة عجمان القابضة يوم طبي مجاني  بالتعاون مع مجموعة ثومبي الطبية بعجمان تحت شعار “الوقاية خير من العلاج”  وذلك صباح يوم  الأحد  الموافق 30أكتوبر 2016 الجاري يبدأ من الساعة العاشرة  صباحا لغاية الواحدة ظهر في مقرها بشارع الشيخ خليفة /قرب دائرة التنمية السياحية- عجمان .

وتوفر مكاتب  فريقا طبيا  متخصصا لإجراء  فحوصات مجانية لقياس نسبة السكر بالدم وفحوصات ضغط الدم والنظر بالإضافة إلى قياس كتلة الوزن والطول .

جاء تنظيم هذه الحملة من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها مجموعة عجمان القابضة التي تنضوي مكاتب تحت مظلتها مكاتب لخدمة رجال الأعمال  برعاية وتوجيه من الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي الرئيس التنفيذي للشركة .

ويفتتح الحملة  سعادة  يحيى الجسمي المدير العام لعجمان القابضة بحضور عدد من المسئولين بالمجموعة .

وتقدم شركة مكاتب خدمات رجال الأعمال بعجمان حيث  تقوم بتقديم جميع الخدمات و الاستشارات لجميع الأشخاص الراغبين في فتح مشاريع تجارية في عجمان  ويوفر لهم كافة التسهيلات المتعلقة بالرخص التجارية وغيرها من الألف إلى الياء وفق أفضل الممارسات الاستثمارية العالمية .

ووجهت مكاتب الدعوة لكافة المنضمين لها للاستفادة من فعاليات هذا اليوم الطبي الوطني  المجاني ليستفيدوا من الفحوصات الطبية المجانية .

للتواصل والاستفسار هبة /0527794111