جامعة عجمان تحتفي بالمتميزين

جامعة عجمان تحتفي بالمتميزين

احتفلت جامعة عجمان بمنتسبيها المتميزين من أكاديميين وإداريين وطلبة، بالإضافة إلى خريجها المتميز وشركائها الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص في الحفل الخاص الذي يقام سنويا بحضور شخصيات رسمية من المجتمع وأولياء الأمور الذين حضروا لمشاركة أبناءهم وبناتهم فرحة التميز.

بدأ الحفل بكلمة للدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، رحب فيها بالطلبة المتميزين وأولياء أمورهم وشركاء الجامعة الاستراتيجيين، وأكد فيها حرص الجامعة على تحقيق إنجازات علمية وبحثية ومجتمعية على الساحة المحلية والإقليمية والعالمية.

وأوضح الدكتور كريم أن الجامعة قد وضعت معايير محددة لترشيح واختيار الفائزين بجوائز التميز مع مراعاة تحقيق أقصى قدر من الشفافية وذلك من خلال لجان شكلت لهذا الغرض، ضمّت أعضاء من هيئة التدريس والإدارات في الجامعة.

وقد شهد الحفل تكريم 492 طالبا وطالبة من المتميزين في مختلف الكليات والتخصصات، كما شهد الحفل تكريم أعضاء الهيئة الأكاديمية بعدة جوائز، وهي: جائزة التميز في التدريس وكانت من نصيب د. اليكسندر لوكي، أستاذ مساعد بكلية طب الاسنان، وجائزة التميز في البحوث العلمية وكانت من نصيب د. راو نويد بن رايس، أستاذ مشارك بكلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، وجائزة التميز في الخدمة ونالها د.محمد نصر، أستاذ مساعد رئيس قسم هندسة المعدات الطبية، وجائزة التميز في التدريس وحصدتها د. هبة أبو خوصه، أستاذ مساعد مساوع بكلية الصيدلة والعلوم الصحية. وجائزة التميز في البحوث العلمية – مساعد باحث- حصدها ناجح راجح الصالحي. وجائزة التميز في التدريس – فئة مساعد محاضر حصدها كل من صبرينه ايت قاسم من كلية الصيدلة والعلوم الصحية، والمهندس وسام غسان شهيب شهيب من كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات.

كما تم تكريم لقيادات الإدارية وأعضاء الهيئة الإدارية بعدة جوائز، وهي: جائزة التميز في المجال الإشرافي حصدها كل من شادي أبو خالد مدير مكتب التواصل المجتمعي، وأحمد مصطفى مدير مكتب التسويق والاتصال. وجائزة التميز الإداري حصدها كل من محمد العريض من مكتب القبول والتسجيل، وتسنيم حبيب من مكتب التخطيط المؤسسي والفعالية، وسيد محمد طه من مكتب التسويق والاتصال. وجائزة التميز في خدمات الدعم وكانت من نصيب كل من محمد عكاشة إبراهيم، ومحمد سيد الحق من إدارة المرافق والخدمات الجامعية.

كما كرمت الجامعة الخريج المتميز الأكثر تفاعلا وكانت من نصيب الخريجة إسراء شاهين، دفعة 2009، من كلية إدارة الأعمال، وتعمل الآن مدربة فنون الإتيكيت المهني والاجتماعي. كما تم تكريم الفريق المثالي وكانت من نصيب جميع أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة للجهود الجبارة التي يبذلونها في سبيل رفع اسم الجامعة وتنفيذ خطتها الاستراتيجية.

كما شهد الحفل تكريم أفضل شريك استراتيجي – فئة المؤسسات، حصدها بنك نور. وجائزة أفضل شريك استراتيجي – فئة الأفراد، حصدها د. مجد ناجي رئيس مجموعة ليبرتي الطبية. وجائزة أفضل جهة توظيف في القطاع العام حصدتها وزارة الصحة. وجائزة أفضل جهة توظيف في القطاع الخاص حصدها مصرف أبوظبي الإسلامي. واختتم الحفل بمأدبة عشاء أقيمت بهذه المناسبة. وقد أبدى الحضور سعادتهم وامتنانهم للمبادرات الطيبة التي تطلقها الجامعة باستمرار.