• Home »
  • حوارات »
  • في حديث خاص لموقع الليلك نيوز الإخباري الدكتور سعيد الدبس متخصص بشكل واسع بالعديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية بمهارة طبية وخبرات مشهودة في مجال تخصصه

في حديث خاص لموقع الليلك نيوز الإخباري الدكتور سعيد الدبس متخصص بشكل واسع بالعديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية بمهارة طبية وخبرات مشهودة في مجال تخصصه


في حديث خاص لموقع الليلك نيوز الإخباري

الدكتور سعيد الدبس متخصص  بشكل واسع بالعديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية بمهارة طبية وخبرات مشهودة في مجال تخصصه

 
عمان ،خاص الليلك نيوز

يعتبر الدكتور سعيد الدبس من أهم أطباء التجميل والأمراض الجلدية في الأردن والوطن العربي وحاصل على العديد من الشهادات والدورات التدريبية التجميلية من جميع أنحاء العالم في أرقى العيادات الطبية والمستشفيات المتخصصة بذلك.
الدكتور سعيد الدبس أخصائي الجلدية
وقال  د سعيد الدبس المتخصص بشكل واسع بالعديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية في حديث خاص لموقع الليلك الإخباري بعجمان بأنه  يتميز بمهارة طبية وخبرات في مجال تخصصه  ,حيث يعتبر من فضل أطباء التجميل خبرة في مجال شد الوجه بالخيوط الأمريكية silhouette ورائد في مجال حقن البوتوكس والفيلرحيث تم حقن أكثر من 10 آلاف حالة خلال السنوات الخمس الماضية خصيصا” حقن الفيلر باليدين والفيلر تحت العين وحقن البوتوكس بطرق  معاصرة معتمدة على الخبرة الطبية المعاصرة  و المبتكرة.
د سعيد الدبس أخصائي جلدية
وأوضح د. سعيد الدبس بأن  لديه خبرة واسعة في أنواع متعددة بالتجميل غير الجراحي لمساعدة المرضى للظهور بمظهر طبيعي وجميل وليظهر لهم ب افضل النتائج وإعادة الثقة للمرضى باستخدام احدث الطرق العلاجية الحديثة المعتمدة على الخبرات العملية في مجاله.
الدكتور سعيد محمد الدبس
وأكد د .سعيد الدبس أنه قد  اكتسب شهرة واسعة من خلال الظهور بالعديد من البرامج التلفزيونية المشهورة وقناة يوتيوب الافتراضية عبر شبكة الإنترنت وله موقعه الإلكتروني الخاص الذي يعرض فيه خبراته في مجال التجميل والأمراض الجلدية، كما انه شارك بالعديد من المؤتمرات العالمية كمحاضر ومشارك لمتابعة احدث التقنيات الجديدة في عالم التجميل والأمراض الجلدية د. سعيد مؤسس ومالك عيادة د.دبس ودائما يتعهد بتقديم الخدمة الأفضل لمرضاه بما يواكب التقدم الطبي المعاصر من خلال حضوره اللافت في كافة المؤتمرات الطبية المتخصصة بالجلدية والتجميل في الوطن العربي وخارجه وله بصمة إيجابية في كافة العمليات التجميلية التي تتحدث عن انجازه بذلك.

انتهى