مذكرة تعاون بين “سيدات أعمال عجمان” و”بيلتس” للوساطة التجارية

مذكرة تعاون بين “سيدات أعمال عجمان” و”بيلتس” للوساطة التجارية

وقع مجلس سيدات أعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان مذكرة تعاون مع شركة “بيلتس” للوساطة التجارية بأبوظبي، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين بما يخدم سيدات الأعمال عضوات المجلس.

وقع المذكرة عن بُعد عبر خاصية الإتصال المرئي، سعادة الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان وسعادة محمد سيف الكتبي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بيلتس للوساطة التجارية.

ونصت مذكرة التعاون على أن توفر شركة بيلتس لمجلس سيدات أعمال عجمان خدمات التسويق لصاحبات المشاريع المنزلية “المأكولات المنزلية”، كما تعزز منصة “plates” الالكترونية الاستفادة من الترويج وبيع وتوصيل منتجاتهن، وتضمنت المذكرة تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين لضمان إستفادة صاحبات رخصة بدايات ضمن هذا الإطار.

على ان يقوم مجلس سيدات اعمال عجمان بتقديم مجموعة من الخدمات لدعم المنصة من خلال الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي والوسائل الأخرى التابعة للمجلس وتوجيه العضوات الحاصلات على رخصة بدايات للتسجيل في المنصة والمشاركة في الفعاليات والأنشطة التي ينظمها المجلس ذات الصلة.

ودعما من مجلس سيدات اعمال عجمان لصاحبات المشاريع على الدخول في مشاريع وطنيه اطلق البرنامج الوطني “اشراقه” لتنمية الوعي الثقافي لدى السيدات بأهمية ودور الامن الغذائي والصحة وذلك من خلال مجموعة من الورش التدريبية لاستشاريين ومدربين في هذا الإطار اضافه الى منح قروض لصاحبات المشاريع المبدعة والمبتكرة.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة أن هذه المذكرة تأتي في إطار السعي لدعم المشاريع الوطنية وتشجيع المواطنات على الدخول في ريادة الأعمال، مشيرة إلى أن مجلس سيدات أعمال عجمان يبذل قصارى جهده من أجل تحقيق هذا الهدف.