طيران الإمارات تشغل طائرة A380 وتعزز خدماتها على خط عمّان

  • تُواصل نشر طائرات A380 تدريجياً مع تزايد الطلب

أعلنت طيران الإمارات عن تشغيل طائرة إيرباص A380 على خط عمّان في إطار تعزيز خدماتها إلى العاصمة الأردنية لتصل إلى 10 رحلات أسبوعياً. ويؤكد رفع عدد الرحلات بين دبي وعمّان التزام الناقلة نحو عملائها في الأردن، وتوفير مزيد من الخيارات لسفرهم بأمان إلى دبي ومنها وعبرها إلى الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأقصى.

وسوف تبدأ الطائرة العملاقة خدمة المسافرين من وإلى عمّان اعتباراً من 4 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. وتشغل طيران الإمارات طائراتها A380 حالياً إلى كل من القاهرة وباريس ولندن هيثرو وجوانزو وموسكو.

ولا تزال تجربة طائرة الإمارات A380 تلقى إقبالاً كبيراً من قبل المسافرين بفضل مقصوراتها الفسيحة والمريحة. وسوف تواصل طيران الإمارات إعادة هذه الطائرة الشهيرة إلى الخدمة وفقاً لتطورات الطلب والموافقات التشغيلية. وأعادت الناقلة مؤخراً تقديم منتجاتها وخدماتها المميزة على طائرات A380، بما في ذلك الصالون الجوي وحمّام الشاور سبا، وفق احتياطات وتدابير للمحافظة على صحة وسلامة الركاب.

وسوف تخدم الطائرة A380 خط دبي/ عمّان ثلاث مرات في الأسبوع، أيام الأربعاء والخميس والجمعة. وتغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 903” مطار دبي الدولي في الساعة 2:05 بعد الظهر لتصل إلى عمّان في الساعة 3:30 عصراً. وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 904” من مطار الملكة علياء الدولي في الساعة 5:10 مساءً لتصل إلى دبي في الساعة 10 ليلاً (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وعمّان).

ويتضمن الجدول الموسع رحلات أخرى لطيران الإمارات بين دبي وعمّان. وسوف تغادر الرحلة “ئي كيه 905” مطار دبي الدولي في الساعة 10:15 ليلاً لتصل إلى عمّان في الساعة 11:40 ليلاً. وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 906” من مطار الملكة علياء الدولي في الساعة 1:45 صباحاً لتصل إلى دبي في الساعة 6:40 صباحاً وفي الوقت المناسب لالتحاق الركاب برحلات الناقلة إلى الوجهات الرئيسة التي يقصدها المسافرون من الأردن عادةً، وخصوصاً في الولايات المتحدة وأوروبا ووجهات في الشرق الأقصى.

والحجز متاح على الرحلات عبر الموقع الشبكي emirates.com أو على تطبيق طيران الإمارات أو عن طريق وكلاء السفر.

ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين. ولضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات، فإن إبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR يعتبر إلزامياً لجميع الركاب القادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم المقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

دبي ترحب بزوارها: تعد دبي واحدة من الوجهات العالمية الأكثر شعبية. ففي عام 2019، استقبلت المدينة 16.7 مليون زائر واستضافت مئات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض العالمية، بالإضافة إلى الأحداث الرياضية والترفيهية. وأصبحت دبي من أوائل مدن العالم التي تحصل على ختم “السفر الآمن” SafeTravels من مجلس السفر والسياحة العالمي WTTC الذي صادق على التدابير والإجراءات الاحترازية الشاملة والفعالة التي تتخذها دبي لضمان صحة وسلامة زوارها.

المرونة والضمان: توفر سياسات الحجز الخاصة بطيران الإمارات المرونة والثقة للعملاء في التخطيط لسفرهم. ويمكن للعملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات للسفر حتى 31 مارس (آذار) 2021، الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز، إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم. ويتوفر للعملاء خيارات لتغيير تاريخ سفرهم، أو تمديد صلاحية تذاكرهم لمدة عامين، أو تحويل التذاكر إلى قسائم سفر لاستخدامها في شراء تذاكر لأنفسهم أو لعائلاتهم وأصدقائهم مستقبلاً. مزيد من المعلومات هنا.

فحوصات “كوفيد- 19”: يتوفر لعملاء طيران الإمارات، الذين يحتاجون إلى شهادة اختبار للكشف عن “كوفيد-19” PCR قبل مغادرتهم دبي، إمكانية الاستفادة من الأسعار الخاصة في المستشفى الأميركي والعيادات التابعة له في دبي بمجرد إبراز تذكرة السفر أو بطاقة الصعود إلى الطائرة. ويتوفر أيضاً إمكانية إجراء الاختبار في المنزل أو المكتب، مع تقديم النتائج في غضون 48 ساعة. تفاصيل على www.emirates.com/flytoDubai

تغطية “كوفيد- 19”: تغطي طيران الإمارات مجاناً تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ لعملائها مهما كانت وجهتهم أو درجة سفرهم إذا ما ظهرت عليهم أعراض المرض أثناء وجودهم بعيداً عن بلدانهم. وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 ديسمبر (كانون الأول) 2020. وتبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم مواصلة الاستفادة من الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد بلوغ وجهتهم مع طيران الإمارات. التفاصيل على: www.emirates.com/COVID19assistance.

الصحة والسلامة أولاً: تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً. وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا. معلومات حول الإجراءات والخدمات على كل رحلة، متوفرة على الموقع www.emirates.com/yoursafety

متطلبات دخول السياح: تتوفر معلومات عن متطلبات دخول الزوار الدوليين إلى دبي على الموقع www.emirates.com/flytoDubai