• Home »
  • مشاركات »
  • لجنة اليوم الرياضي الوطني في عجمان تعقد اجتماعها الثاني وتناقش سبل تعزيز المشاركة مع كافة القطاعات في الإمارات الغالية

لجنة اليوم الرياضي الوطني في عجمان تعقد اجتماعها الثاني وتناقش سبل تعزيز المشاركة مع كافة القطاعات في الإمارات الغالية

لجنة اليوم الرياضي الوطني في عجمان تعقد اجتماعها الثاني وتناقش سبل تعزيز المشاركة مع كافة القطاعات في الإمارة  

عجمان خاص الليلك نيوز

عقدت اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الرياضي الوطني بعجمان، اجتماعها الثاني، في مبنى مركز شباب عجمان، بهدف مناقشة بعض الأمور التنظيمية والاستراتيجية الخاصة باليوم الرياضي الوطني الذي سيقام في 16 فبراير المقبل، بإمارة عجمان.

 

واستهل أحمد الرئيسي، رئيس لجنة اليوم الرياضي الوطني بعجمان الاجتماع، بالترحيب بأعضاء اللجنة، مثمنا الزيارة الميدانية التي قام بها الفريق التنفيذي لمبادرة اليوم الرياضي الوطني، برئاسة سعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، والتي جاءت بهدف الاطلاع على سير العمل والتجهيزات التي يتم تحضيرها لذلك اليوم.

 

وتناول الاجتماع الأمور التنظيمية لا سيما الترويج الإعلامي، كما طرح الكابتن عبد الرسول عبد الله المنسق العام للجنة، الأفكار والمقترحات المقدمة من قبل الدوائر الحكومية، بغرض اعتمادها من قبل اللجنة ومن ثم تصنيفها كفعاليات رئيسية وفرعية.

 

وأكد أحمد الرئيسي على أهمية الاجتماع باعتباره يسلط الضوء على عدد من القضايا المهمة، لاسيما مسألة التجهيزات الإعلامية والترويجية لليوم الرياضي الوطني في إمارة عجمان. كما ثمن الجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة في سبيل إنجاح هذا اليوم وجعله يوما مميزا.

 

من جانبه أشار عبد الرسول عبد الله إلى أن هدف اللجنة من خلال هذا الاجتماع هو الوصول إلى تنظيم جيد، يمكن أن يجعل اليوم الرياضي لهذا العام حدثا رائدا، ولا يقل أهمية عن نسخته السابقة، كما أكد إضافة لمسات تطويرية جديدة، متمنيا حضور كافة الجهات، لما لها من دور مهم في إثراء فعاليات هذا اليوم، على حد تعبيره.

 

من الجدير بالذكر بأن اليوم الرياضي الوطني سيقام في 16 فبراير المقبل، بمشاركة واسعة من قبل المواطنين و المقيمين على أرض الإمارات العربية المتحدة، ومن كافة شرائح المجتمع، بما في ذلك القطاع العام والخاص، ومختلف الاتحادات والأندية الرياضية، الجاليات العربية والأجنبية المقيمة على أرض الدولة، والهيئات الشبابية والمجتمعية والإنسانية والجمعيات ذات النفع العام ومختلف أفراد المجتمع في الإمارات الغالية .