• Home »
  • أخبار »
  • سفير رومانيا يطلع على خدمات دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ويشيد بخدماتها

سفير رومانيا يطلع على خدمات دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ويشيد بخدماتها

سفير رومانيا يطلع على خدمات دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ويشيد بخدماتها

عجمان خاص الليلك نيوز

أكد عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، حرص مجلس السعادة والإيجابية بالدائرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي على إسعاد المتعاملين، وتوجيهاته بضرورة توفير احتياجاتهم الخدمية كافة، مشيراً إلى جهوده المبذولة في تعزيز العلاقات الثنائية مع كافة الجهات المعنية بالعمل البلدي داخل الدولة وخارجها.

كما أشار إلى حرص القيادة بالإمارات على تعزيز العلاقات الأخوية مع رومانيا، وتبادل الخبرات والمعلومات مع مختلف دول العالم.

جاء هذا خلال لقائه الدكتور أدريان مكلارو السفير الروماني لدى الإمارات، في مكتبه بالدائرة، بحضور المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة، والدكتور المهندس محمد أحمد بن عُمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الهندسية، إلى جانب عدد من المسؤولين، مستعرضاً أهم منهجيات العمل لدى الدائرة وأفضل الممارسات التي تطبقها في خدمة المتعاملين وما أنجزته من خدمات ذكية وإلكترونية مؤخراً وما تحرص عليه بتوفير أفضل الخدمات لسكان الإمارة.

وأشاد السفير بما اطلع عليه من منجزات خدمية تقدمها الدائرة، مثمناً الجهود المبذولة من القيادة، وحرصها على مواكبة كافة التطورات الرقمية والتقنية، ومساعيها الدائمة لإسعاد أفراد المجتمع، معرباً عن إعجابه بمشاريع الدائرة وخدماتها للجمهور، خاصة الخدمات الذكية والإلكترونية.

انتهى