• Home »
  • أقتصاد وسياحة »
  • دائرة السياحة والآثار في أم القيوين بدعم من مكتب “فخر الوطن” إطلاق عروض وباقات خاصة لأبطال خط الدفاع الأول

دائرة السياحة والآثار في أم القيوين بدعم من مكتب “فخر الوطن” إطلاق عروض وباقات خاصة لأبطال خط الدفاع الأول

دائرة السياحة والآثار في أم القيوين بدعم من مكتب “فخر الوطن”

إطلاق عروض وباقات خاصة لأبطال خط الدفاع الأول

أعلنت دائرة السياحة والآثار بدعم من مكتب “فخر الوطن” عن تقديم عروض وخصومات خاصة بأبطال الخطوط الأمامية في مواجهة جائحة كوفيد-19، وذلك بالتعاون مع القطاع الفندقي والشركاء الاستراتيجيين بالقطاع السياحي بإمارة أم القيوين. وتستمر المبادرة على مدار ستة أشهر بدءاً من 17 نوفمبر 2020.

وتهدف الدائرة بهذه الخطوة إلى دعم العاملين بخط الدفاع الأول وتقديرًا لجهودهم في التصدي للجائحة في سبيل حماية مجتمع دولة الإمارات، والعمل مستقبلاً على تقديم المزيد من المبادرات التي من شأنها الدعم المباشر لهم ولأسرهم على المدى القصير والبعيد.

وأكدت السيدة/ ميرة المحرزي من دائرة السياحة والآثار في إمارة أم القيوين على حرص الدائرة في المشاركة مع مكتب “فخر الوطن” لتقديم كافة أوجه الدعم للعاملين في خط الدفاع الأول ولا سيما في هذه الظروف الاستثنائية تقديرًا لإسهاماتهم وعطائهم الإنساني في الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع. وأضافت بقولها: “واجه العالم بأكمله تحدي يعتبر الأول من نوعه في تاريخنا الحديث، ولا شك بأن التضحيات التي قدمها أبطالنا في الخطوط الأمامية شكلت مثالاً حقيقاً للإيثار ودليلاً على أن العمل والإصرار والتفاني هو مفتاح لتجاوز أي تحدي، وأتمنى اليوم بأن نقدم كل ما يمكننا لدعم صحتهم ورفاهم هم وعائلاتهم”.

وبدأت مجموعة من أهم الجهات السياحية والترفيهية في أم القيوين بطرح برامج وعروض مخصصة لأبطال خط الدفاع الأول، والتي تشمل خصومات لهم ولأسرهم للدخول إلى مجموعة من المرافق السياحية والترفيهية في الإمارة من ضمنها فندق شاطئ فلامنجو، وفندق اللؤلؤة، ومنتجع رويال ريزيدنس أم القيوين، ومنتجع باراكودا بيتش. بالإضافة إلى باقات وخصومات للتمتع بحديقة أرض الأحلام “دريم لاند” المائية، ونادي أم القيوين البحري، ومركز شراع الشاطئ.

وسيستفيد من العروض الجديدة التي تقدمها دائرة السياحة والآثار وشركائها في أم القيوين كافة العاملين -من مواطنين ومقيمين- في الخطوط الأمامية المسجلين في قاعدة البيانات التي أسسها مكتب “فخر الوطن” هذا العام، بما في ذلك العاملين في مجال الرعاية الصحية والشرطة ومقدمي الخدمات الأساسية ومديري الأزمات ومقدمي خدمات الأمن والطوارئ والهيئات الإنسانية والمتطوعين وفرق التعقيم.

وعلى الراغبين بالاستفادة من البرامج والعروض الخاصة بالعاملين في الخطوط الأمامية من الذين ساهموا في دعم جهود دولة الإمارات في مواجهة جائحة كوفيد -19، التحقق من قيام المؤسسات العاملين لديها بتسجيلهم في قاعدة بيانات مكتب فخر الوطن. ويمكن للعاملين في الخطوط الأمامية