• Home »
  • مشاركات »
  • صالون الخميس لمنتدى مهنة التنفس يستضيف رجل الأعمال ربحي دواة ويكرم الإعلامي السعودي فهد بن عفي والإعلامية العمانية بدرية البلوشي

صالون الخميس لمنتدى مهنة التنفس يستضيف رجل الأعمال ربحي دواة ويكرم الإعلامي السعودي فهد بن عفي والإعلامية العمانية بدرية البلوشي

صالون الخميس لمنتدى مهنة التنفس الإفتراضي يستضيف رجل الأعمال العربي ربحي دواة ويكرم الإعلامي السعودي فهد بن عفي والإعلامية العمانية بدرية البلوشي

منتدى أصدقاء العمر ،متابعة سحر حمزة

كعادة منتدى أصدقاء العمر في أمسياته الثقافية التي ينظمها في صالون الخميس الأسبوعي الماضي  إستضاف الإعلامي السعودي خالد فلاته رجل الأعمال العربي الفلسطيني الأصل في لقاء إستثنائي متميز الأستاذ  ربحي دواة من لبنان بإشراف رئيفة الداعوق مشرفة الغروب وهندسة الصوت سالم  الدوسري  ونافذ السيد وتهاني العيسى وأعضاء فريق العمل المتخصص بالبرنامج .

أصدقاء العمر شعاررجل الأعمال ربحي دواة 2أصدقاء العمر شعار

تحدث رجل الأعمال ربحي دواة عن طفولته في ظل تحديات عدة خلقت منه رجلا عقلانيا متوازنا يعيش بواقعه ويتعايش مع ظروف الحياة بعد أنهى دراسته الهندسية الميكانيكية في الجامعة الأميركية ثم أنتقل إلى الحقل الفني على يد صديقه رامي علاء الدين بلبنان  ومواجهته لكافة التحديات كي يصبح ناجحا في مجال إدارة الأعمال الفنية لعدد من الفناننين العرب المشهورين مثل بطل أرب آيدل بلقب محبوب العرب الفنان الفلسطيني  محمد عساف بنجوميته وتميزه وحصل على لقب سفير النوايا الحسنة من الأمم المتحدة ، والمطرب العراقي فؤاد منير ورامي علاء الدين أستاذ الموسيقى للصم والبكم ،والفنانة إيلين عبود من لبنان ولقبها فراشة لبنان ، والفنان محمد عباس في المغرب ،والفنان أحمد ناصيف من أصل فلسطييني ومعروف  في تونس و في أوروبا  وغيرهم ممن يخطط للتعاقد معهم مستقبلا  مشيرا إلى مجالات العمل التي خاضها مع هؤلاء الفنانين أصحاب الاسماء الشهيرة من أهل الفن على الساحة العربية  .

أشار إلى مراحل البدء بالتعامل مع أهل الفن وخوض العمل مع الفنانين  بالتنافسية والثقة والجرأة الأدبية مع الكثيرين في هذا المجال لا سيما وأن الوسط الفني يحتاج إلى ذكاء وحنكة وحسن تصرف وبإدارة قوية متمكنة ،بصفاته ودعاباته التي يتقبلها الجميع بدبلوماسية وخلق راقي،مما جعله محبوبا من قبل الفنانين الذين يتعاملون معه. .

وتخلل اللقاء عدد من السرد تلاها ربحي دواه وما تعرض له من المواقف في حياته و آراءه بأعضاء الجروب في المنتدى كل على حده،وما تعرض له منذ توليه إدارة أعمال الفنانين وما يقدمه تسهيلات للفنانين للمساهمة في إبرازهم كما يجب .

وطرح أعضاء الجروب عددا من الأسئلة لرجل الأعمال ربحي دواة حول مسيرة حياته وما عرضه من مقتطفات خلالها .

في ختام اللقاء أثنت رئيفة الداعوق على ما تم بحثه ومناقشته خلال اللقاء والحديث مع الضيف  مشيدة بمهنية الإعلامي خالد فلاته وفريق العمل ودورهم في إبراز الضيف وعرض لمكنونات حياته ورأيه في مواضيعه وبرامجه الفنية والإجتماعية والترفيهية  .

من جهته أعرب رجل الأعمال ربحي دواة عن شكره على اللقاء المتميزة مثمنا دور رئيفة الداعوق على التنسيق لهذا اللقاء المتميز .

  سيدة الأعمال رولا الداعوقبدرية البلوشي تكريم 2أصدقاء العمر شعارشهادة تكريم فهد بن عفي أصدقاء العمر

على صعيد متصل كرمت رئيقة الداعوق مشرفة المنتدى اعلاميين من المنتدى الاعلامي السعودي فهد بن عفي والاعلامية العمانية بدرية البلوشي الصحفية المتميزة في صحيفة عمانية مشيدة بجهودهما وفعالياتهما في المنتدى مؤكدة أن تكريمهم يأتي ضمن خطة تكريم دورية لكافة كافة الأعضاء كل حسب نشاطه ودوره في المنتدى الإفتراضي  .

انتهى