• Home »
  • أخبار »
  • من المقرر عقده في جمهورية مصر العربية فبراير 2021 الهيئة التأسيسية للمؤتمر الدولي الأول لإحياء التراث تعقد اجتماعها الأول ببيروت

من المقرر عقده في جمهورية مصر العربية فبراير 2021 الهيئة التأسيسية للمؤتمر الدولي الأول لإحياء التراث تعقد اجتماعها الأول ببيروت

شعار المؤتمر العربي الأول للتراث

من المقرر عقده في جمهورية مصر العربية فبراير 2021

الهيئة التأسيسية للمؤتمر الدولي الأول لإحياء التراث تعقد اجتماعها الأول ببيروت

 

بيروت خاص الليلك نيوز

عقدت الهيئة التّأسيسيّة للمؤتمر الدّولي  الأول لإحياء التّراث المقرر عقده في القاهرة العاصمة المصرية فبراير المقبل 2021 ،اجتماعها الأّول بُحضور رئيسة الوفد اللبناني  المشارك في المؤتمر رئيفة الداعوق.

والمسئول الإعلامي رزق الله الحلو، الإعلاميّة ميراي عيد وا ِلإعلامي وائل خليل.

وبعد ّالتّداول في أهداف ّالمؤتمر وتحديد مراحل التّحضير له، عيّنت رئيسةً الوفد اللبناني وبموجب التفويض الرسمي الممنوح لها، ميراي عيد مسئولة تنفيذية عن ُمتابعة التّحضير للمؤتمر،فيما يتعلق بالمشاركة اللبنانية،ووائلخليل مسئول عن العلاقات العامة .

كما قررت الهيئة اعتبار مركز “جائزة الأكاديمية العربيّة” الكائن في البوشريّة – سنثر مار يوسفً – مركزا لمتابعة أعمال المؤتمر ولتّحضّير له في لبنان. وكذلك يُعتبر مركزا رئيسيًّا للتواصل مع الدّول العربيّة والتنسيق معها في التّحضير للمؤتمر.

و أدرجت اللجنة الوسائل الإعلاميّة التالية  كراع ِإعلامي رسمي  لأعمال المؤتمر في لبنان، وهي: مجلّة “برايفت ماغازين” وموقعها ا ِلإلكتروني، وموقع “ليبانون غيت”، والموقع الخاص بـجائزة الأكاديمية العربيّة” ( Arabic Academy Award).

انتهى