• Home »
  • رياضة »
  • انطلاق سباق مصفوت الجبلي في امارة عجمان يوم الجمعة المقبل

انطلاق سباق مصفوت الجبلي في امارة عجمان يوم الجمعة المقبل

انطلاق سباق مصفوت الجبلي في امارة عجمان يوم الجمعة المقبل

تنظم دائرة التنمية السياحية في عجمان يوم الجمعة 15 يناير سباق مصفوت الجبلي بتنظيم مؤسسة القدرة للخدمات الرياضية، وبدعم من دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، ودعم طبي من مستشفى أمينة. ويعد سباق مصفوت الجبلى أول الفعاليات الرياضية ضمن جدول فعاليات العام 2021 والتي تقيمها الدائرة لإبراز إمارة عجمان كوجهة متميزة للسياحة الرياضية وتعزيز مكانتها على خريطة السياحة المحلية والدولية.

تتوفر المشاركة في سباق مصفوت الجبلي لجميع المتسابقين من الهواة والمحترفين من عمر 18 سنة وما فوق وبما يشمل اربع فئات تضم الرجال المواطنين، والسيدات المواطنات، والفئة المفتوحة- رجال، والفئة المفتوحة – نساء، بطول يبلغ 4.5 كلم.

وسيقام السباق مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية بما يشمل التأكد من حصول المشاركين على نتائج سلبية لفحص كوفيد-19 قبل المشاركة في السباق، والتحقق من درجة الحرارة قبل دخول السباق، والتأكد من ارتداء الكمامات والقفازات خلال فترة تواجد اللاعبين في السباق إضافة الى المحافظة على التباعد الاجتماعي خلال مراحل السباق.

وفي هذا الإطار، قال سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان: “نحرص في إمارة عجمان على تنظيم الفعاليات الرياضية والترفيهية المتنوعة التي تساهم في زيادة الثقة بالمنتج السياحي الذي تقدمه الإمارة. ونُواصل العمل خلال الفترة المقبلة على استضافة المزيد من هذه الأنشطة التي تؤدي الى استدامة الحركة السياحية في الإمارة وتعزيز جاذبيتها كوجهة سياحية بارزة محليا وإقليميا وعالميا”