• Home »
  • صحة وطب »
  • تعاون بين المستشفي السعودي الالماني عجمان و مؤسسة مدار الايمان الخيرية

تعاون بين المستشفي السعودي الالماني عجمان و مؤسسة مدار الايمان الخيرية

تعاون بين المستشفي السعودي الالماني عجمان و مؤسسة مدار الايمان الخيرية

 وقع المستشفى السعودي الألماني بعجمان مذكرة تفاهم مع مؤسسة منار الايمان الخيرية لتوفير حملات توعوية عن الوقاية والاجراءات الاحترازية  من قبل الطاقم الطبي و أن  تحصل بموجبها المؤسسة على تخفيضات بشأن خدمات الرعاية الصحية في المستشفى لجميع الموظفين والطلاب وعائلتهم.

وقع كل من الشيخ علي بن محمد بن راشد النعيمي نائب الرئيس التنفيذي، بحضور سعادة ناصر علي الجنيبي المدير التنفيذي لمؤسسة منار الايمان الخيرية و  سعادة الدكتورة ريم عثمان الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني – الامارات.

ووضح الشيخ علي النعيمي استنادا لرؤية قيادتنا الرشيدة بأن تكون الرعاية الصحية بمتناول الجميع.  و يأتي هذا التعاون ضمن خطط المؤسسة في تطوير بيئة العمل شاكرين لادارة المستشفى السعودي الألماني على سعيهم المستمر و التزامهم بتعزيز مشاركتهم وحيث هذه المذكرة تمنحالطلاب فرصة للحصول على الرعاية والتوعية الصحية و الاجراءات الوقائية لحماية انفسهم من الامراض.

و اعربت سعادة الدكتورة ريم عثمان الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني – الامارات على أهمية التعاون بين القطاع الصحي والتعليمي لتوعية المجتمع و يأتي هذا الاتفاق لتقديم توعية طبية لكل الموظفين والطلاب و عائلتهم  بالاضافة الى الخدمات الصحية المخفضة.