• Home »
  • أخبار »
  • إختتام سباق مصفوت الجبلي الأول في إمارة عجمان بمشاركة اكثر من 300 متسابق

إختتام سباق مصفوت الجبلي الأول في إمارة عجمان بمشاركة اكثر من 300 متسابق

إختتام سباق مصفوت الجبلي الأول في إمارة عجمان بمشاركة اكثر من 300 متسابق

استضافت دائرة التنمية السياحية في عجمان سباق مصفوت الجبلي الذي أقيم بحضور صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، الذي وجه بزيادة الفعاليات في منطقة مصفوت، وحظي السباق بمشاركة ورعاية سمو الشيخ عبد العزيز بن حميد بن راشد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان.

أقيم السباق الذي شهد مشاركة أكثر من 300 متسابق من الهواة والمحترفين، بتنظيم من مؤسسة القدرة للخدمات الرياضية، وبدعم من دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، والإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، ودعم طبي من مستشفى أمينة.

ويعتبر سباق مصفوت الجبلي أول الفعاليات الرياضية ضمن جدول فعاليات العام 2021 والتي تقيمها الدائرة لإبراز إمارة عجمان كوجهة متميزة للسياحة الرياضية وتعزيز مكانتها على خريطة السياحة المحلية والدولية.

وفاز أنور الغوز بالمركز الاول في الفئة المفتوحة- رجال، وخليفة النعيمي في فئة الرجال المواطنين، وموزة الغافلي في فئة السيدات المواطنات، ولطيفة الصاروخ في الفئة المفتوحة – نساء.

وأقيم السباق مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية بما يشمل التأكد من حصول المشاركين على نتائج سلبية لفحص كوفيد-19 قبل المشاركة في السباق، والتحقق من درجة الحرارة قبل دخول السباق، والتأكد من ارتداء الكمامات والقفازات خلال فترة تواجد اللاعبين في السباق إضافة الى المحافظة على التباعد الاجتماعي خلال مراحل السباق.