• Home »
  • مشاركات »
  • طيران الإمارات تطلق حملة للسفر بأسعار جذابة في العام 2021 وطيران الإمارات من أوائل الناقلات العالمية في تجربة جواز سفر أياتا ومنصة رقمية لتحديثات “كوفيد-19” والتحقق من الفحوصات واللقاحات

طيران الإمارات تطلق حملة للسفر بأسعار جذابة في العام 2021 وطيران الإمارات من أوائل الناقلات العالمية في تجربة جواز سفر أياتا ومنصة رقمية لتحديثات “كوفيد-19” والتحقق من الفحوصات واللقاحات

خاص موقع الليلك نيوز الإخباري ،دبي

أطلقت طيران الإمارات حملة مبيعاتها العالمية المنتظرة لإلهام المسافرين وتشجيعهم على إعادة التواصل مع العائلة والأصدقاء أو استكشاف وجهات جديدة في العام الجديد. وتوفر العروض السعرية الجذابة أمام العملاء فرصاً لتعويض ما فاتهم من رحلات خلال العام المنصرم.

طيران الإمارات تهنيء البحرينطيران الإماراتطيران الإمارات إلى تونس يوميا

وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من دبي من 1055 درهماً إماراتياً إلى كراتشي، ومن 1605 دراهم إلى اسطنبول ومن 1695 درهماً إلى القاهرة ومن 1995 درهماً إلى موسكو ومن 4995 درهماً إلى لوس أنجلوس. أما أسعار درجة رجال الأعمال، فتبدأ من 4495 درهماً إلى كراتشي، ومن 5995 درهماً إلى القاهرة، ومن 8995 درهماً إلى اسطنبول ومن 9995 درهماً إلى موسكو ومن 23995 درهماً إلى لوس أنجلوس.

ويتعين على عملاء طيران الإمارات إجراء الحجوزات اعتباراً من اليوم حتى 2 فبراير (شباط) 2021، للسفر حتى 15 يونيو (حزيران) 2021. كما يمكنهم الحجز والسفر براحة بال مع الخيارات المرنة لتغيير المواعيد وتأمين السفر متعدد المخاطر بما في ذلك تغطية “كوفيد-19” مع كل رحلة.

ويوفر “سكاي واردز طيران الإمارات”، برنامج مكافأة ولاء عملاء طيران الإمارات وفلاي دبي، فرصاً جديدة أمام الأعضاء للاستفادة من أميالهم وذلك بدفع ثمن تذاكرهم بتركيبة “النقد+ أميال”. ويمكن للعملاء الذين يحجزون تذاكرهم خلال المدة بين 3 يناير (كانون الثاني) إلى 1 فبراير (شباط) 2021 للسفر بين 3 يناير و15 يونيو (حزيران) 2021، الاستمتاع بعرض تحويل خاص حيث يعادل 2000 ميل سكاي واردز 20 دولاراً أميركياً لرحلات الدرجة السياحية، في حين يعادل كل 2000 ميل سكاي واردز 40 دولاراً أمريكياً لرحلات الدرجتين الأولى ورجال الأعمال. وليس هناك حد أدنى لعدد الأميال التي يتعين إنفاقها، حيث يمكن لأعضاء سكاي واردز دفع جزء من تكلفة تذكرتهم ابتداءً من ميل واحد.

وتقدم طيران الإمارات قيمة عالية لعملائها مقابل ما يدفعونه من أثمان لتذاكر سفرهم، وذلك من خلال الخدمات والمنتجات الرائدة في الصناعة في كل درجات السفر. ويوفر نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، تشكيلة واسعة من الأفلام والموسيقى والبودكاست عبر أكثر من 4500 قناة مرئية ومسموعة عند الطلب. كما يستمتع العملاء بوجبات طعام متنوعة من عدة أطباق مستوحاة من مختلف مناطق العالم ومشروبات المجانية في جميع الدرجات.

لمزيد من المعلومات، بما في ذلك كيفية حجز الرحلات وقائمة كاملة من الشروط والأحكام، يمكن للعملاء الاتصال بوكلاء السفر أو زيارة www.emirates.com

المرونة والضمان: توفر سياسات الحجز الخاصة بطيران الإمارات المرونة والثقة للعملاء في التخطيط لسفرهم. ويمكن للعملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات للسفر في أو حتى 30 يونيو (حزيران) 2021، الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز، إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم. كما يمكنهم تغيير تاريخ السفر أو تمديد صلاحية التذكرة لعامين من تاريخ الشراء. مزيد من المعلومات هنا.

سافروا بثقة: يمكن للعملاء السفر بثقة وراحة بال مع مبادرة طيران الإمارات الأولى من نوعها على مستوى صناعة الطيران العالمية توفير تأمين السفر متعدد المخاطر وتغطية “كوفيد- 19”. وتقدم طيران الإمارات هذه التغطية السخية من دون أي تكلفة إضافية على جميع التذاكر الصادرة اعتباراً من 1 ديسمبر 2020. ويتضمن العرض بالإضافة إلى التغطية الطبية لـ”كوفيد- 19″، مخصصات للحوادث الشخصية أثناء السفر وتغطية الرياضات الشتوية وفقدان المتعلقات الشخصية واضطراب برامج الرحلات بسبب إغلاق المجال الجوي على غير توقع ونصائح أو تحذيرات السفر وغيرها. تطبق الشروط والأحكام. والتفاصيل على https://www.emirates.com/ae/arabic/before-you-fly/multi-risk-travel-insurance/

الصحة والسلامة أولاً: تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً. وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا. معلومات حول الإجراءات والخدمات على كل رحلة،

من جهة أخرى عقدت طيران الإمارات اتفاقية شراكة مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA لتصبح واحدة من أوائل الناقلات الجوية في العالم التي تجرّب “جواز سفر أياتا IATA Travel Pass“، وهو عبارة عن تطبيق محمول لمساعدة الركاب على إدارة سفرهم بسهولة وأمان بما يتماشى مع أي متطلبات حكومية خاصة بمعلومات فحوصات أو لقاحات “كوفيد-19”.

 ويتيح جواز سفر أياتا لركاب طيران الإمارات إنشاء “جواز سفر رقمي” للتحقق من أن اختبار ما قبل السفر أو التطعيم يفي بمتطلبات وجهاتهم. كما سيتمكنون أيضاً من مشاركة شهادات الاختبار والتطعيم مع السلطات وشركات الطيران لتسهيل السفر. وسوف يمكّن التطبيق الجديد المسافرين من إدارة جميع الوثائق رقمياً وبسلاسة طوال تجربة السفر.

 وقبيل الإطلاق الكامل، ستنفذ طيران الإمارات المرحلة الأولى في دبي للتحقق من صحة فحص PCR قبل المغادرة. وفي هذه المرحلة الأولية، المتوقع أن تبدأ في أبريل (نيسان) المقبل، سيتيح التطبيق لعملاء طيران الإمارات المسافرين من دبي مشاركة نتيجة فحص “كوفيد-19” مباشرة مع الناقلة حتى قبل وصولهم إلى المطار، وذلك بنقل التفاصيل تلقائياً إلى نظام إجراءات السفر.

 وقال عادل الرضا، الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات: “على الرغم من أن السفر الدولي لا يزال آمناً كما كان دائماً، إلا أن الجائحة فرضت بروتوكولات ومتطلبات جديدة للسفر. وقد عملنا مع أياتا على هذه المبادرة والحل لتبسيط ونقل المعلومات التي تطلبها الدول إلى أنظمتنا رقمياً وبفعالية وأمان. نحن فخورون بأن نكون من أوائل الناقلات الجوية في العالم التي تجرّب هذه المبادرة، التي ستوفر تجربة محسنة لعملائنا، وتسهّل عليهم متطلبات السفر”.

 من جانبه، قال نائب الرئيس الأول للاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA لشؤون المطارات والركاب والشحن والأمن نيكولاس كارين: “نحن فخورون بالعمل مع طيران الإمارات لإتاحة جواز سفر أياتا في منطقة الشرق الأوسط. وسوف توفر طيران الإمارات من خلال قاعدة عملائها وعملياتها العالمية مدخلات ومعلومات قيّمة لتحسين برنامج جواز سفر أياتا. هذه هي الخطوة الأولى في جعل السفر الدولي أثناء الجائحة مريحاً وملائماً قدر الإمكان لمنح الناس الثقة في أنهم يستوفون جميع متطلبات الحكومات الخاصة بكوفيد-19 للدخول إلى مختلف الدول. ومع إعادة فتح الحدود، سنواصل تعزيز جواز سفر أياتا بمزيد من الإمكانيات لتلبية جميع المتطلبات الحكومية للفحوصات أو التحقق من التطعيم، وسيكون عملاء طيران الإمارات من بين أول من سيحصل على هذه الخدمات”.

 وسوف يتيح التسجيل المتكامل لمتطلبات السفر، ضمن تطبيق جواز سفر أياتا، للركاب الاطلاع على معلومات دقيقة حول متطلبات السفر والدخول إلى جميع الوجهات بغض النظر عن المكان الذي يسافرون منه. وسيحتوي التطبيق أيضاً على مراكز الفحص والتطعيم، مما سيسهل على للمسافرين العثور في أماكن انطلاق رحلاتهم على هذه المراكز التي تلبي معايير الفحص ومتطلبات التطعيم لوجهاتهم.

 كما سيتيح التطبيق للمختبرات المعتمدة ومراكز الفحص إرسال نتائج الفحوصات أو شهادات التطعيم بصورة آمنة إلى المسافرين. وسوف يقوم السجل العالمي، الذي تتولّاه أياتا، بإدارة وإتاحة التدفق الآمن للمعلومات الضرورية بين جميع الجهات ذات الصلة وتوفير تجربة سلسة للمسافرين.

 وتلتزم طيران الإمارات بتوفير تجربة سلسة للعملاء في جميع نقاط الاتصال. فقد وفرت في الأشهر القليلة الماضية رحلة ذكية وسلسة عبر مطار دبي الدولي بدون تلامس مع مسار بيومتري متكامل وخدمات أخرى، بما في أكشاك إنجاز إجراءات السفر ذاتياً وأكشاك تسليم الحقائب.