موظفو غرفة تجارة عجمان يتلقون لقاح كوفيد 19

موظفو غرفة تجارة عجمان يتلقون لقاح كوفيد 19

شاركت غرفة تجارة وصناعة في مبادرة تطعيم لقاح كوفيد-19 والتي أطلقتها دائرة الموارد البشرية بعجمان لموظفي الإمارة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع ممثلة بمنطقة عجمان الطبية، وذلك في إطار الجهود الوطنية المبذولة لمواصلة التعافي من فيروس كورونا.

وأشادت خولة خلفان المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة، بحرص موظفي غرفة عجمان على المشاركة في حملة التطعيم الوطنية إيماناً بأهمية تلقي اللقاح ودوره في التعافي وعودة الحياة إلى طبيعتها.

وأكدت على إستمرارية الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المتبعة في غرفة عجمان حتى من جانب الحاصلين على التطعيم لضمان توافر بيئة عمل آمنة  تضمن سلامة الجميع وذلك من خلال إستخدام الكمامات والتباعد الإجتماعي لكافة الموظفين والمتعاملين.

وثمنت خولة خلفان كافة الجهود المبذولة لتطبيق حملة التطعيم الوطنية بلقاح كوفيد ـ19 تحت شعار #يدا _بيد_ نتعافى، وتكاتف الجهات الحكومية والخاصة وأفراد المجتمع للإستجابة والمشاركة في الحملة حتى باتت الإمارات ثاني أكثر الدول تطعيماً للسكان.

ودعت أعضاء غرفة عجمان من المنشآت إلى ضرورة المشاركة في حملة التطعيم ودعم جهود حكومة الإمارات للتصدي لفيروس كوفيد ـ19 لاسيما في ظل توافر مراكز تقديم اللقاح مجاناً عبر المراكز الصحية المعتمدة للمواطنين والمقيمين.