• Home »
  • أقتصاد وسياحة »
  • مذكرة تفاهم بين مجلس سيدات أعمال عجمان ومركز التعليم المستمر في جامعة الإمارات

مذكرة تفاهم بين مجلس سيدات أعمال عجمان ومركز التعليم المستمر في جامعة الإمارات

مذكرة تفاهم بين مجلس سيدات أعمال عجمان ومركز التعليم المستمر في جامعة الإمارات

وقع مجلس سيدات أعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان مذكرة تفاهم مع مركز التعليم المستمر في جامعة الإمارات العربية المتحدة، بهدف توطيد أواصر التعاون وترسيخ علاقات الشراكة الإستراتيجية لخدمة أهداف ومتعاملي الطرفين وتقديم خدمات متميزة.

إتفاقية تعاون مع مجلس سيدات أعمال عجمانالدكتورة آمنة خليفة 4

وقع المذكرة عن بُعد عبر خاصية الإتصال المرئي، سعادة الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان وسعادة الدكتور عيسى عيد الرميثي مدير مركز التعليم المستمر في جامعة الإمارات.

نصت مذكرة التفاهم علي توظيف القدرات لتحقيق رؤية وإستراتيجية الطرفين بما يتوافق مع توجهات الدولة، ووضع آلية ونظام عمل متكامل للتواصل المستمر وضمان تنفيذ برامج تدريبية مشتركة، وتوفير مركز التعليم المستمر للإستشارات الموجهة لعضوات المجلس.

وإتفق الطرفان على تنظيم المؤتمرات والمعارض بهدف التعريف بالخدمات المشتركة إلى جانب توحيد الجهود في تنظيم حملات التوعية الموجهة للمجتمع والاستفادة من منصات التواصل لكلاً من المجلس والمركز.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي، على أهمية مذكرة التفاهم ودورها في توفير خدمات ذات قيمة مضافة لعضوات المجلس عبر الاستفادة من خدمات وخبرات مركز التعليم المستمر في جامعة الإمارات، مشيرة إلى إن مجلس سيدات اعمال عجمان حريص على تنويع شراكاته مع الجهات الحكومية والخاصة بهدف تحقيق رؤية المجلس وتنويع قنوات الخدمة الموجهة لسيدات الاعمال بشكل عام.

من جانبه ثمن الدكتور عيسى عيد الرميثي جهود مجلس سيدات اعمال عجمان في تمكين المرأة من خلال توفير مناخ إقتصادي يدعم نمو مشاريع سيدات الاعمال ويوفر الفرصة للبدء بمشاريع ناجحة، وأكد حرص مركز التعليم المستمر على تقديم ورش ودورات متخصصة لعضوات المجلس كما سيعزز المركز من فتح قنوات للاستفادة من مكتب الملكية الفكرية في الجامعة والخبرات المتاحة في الجامعة والخاصة بتصميم وتنفيذ التطبيقات الذكية لتعميم الاستفادة على سيدات الاعمال بشكل عام.