• Home »
  • أخبار »
  • “تحقيق أمنية” و” رابطة رواد التواصل الإجتماعي “‏‎ توقعان اتفاقية تعاون

“تحقيق أمنية” و” رابطة رواد التواصل الإجتماعي “‏‎ توقعان اتفاقية تعاون

“تحقيق أمنية” و” رابطة رواد التواصل الإجتماعي “‏‎ توقعان اتفاقية تعاون

عجمان الإمارات العربية المتحدة، 01 مارس 2021 وقعت مؤسسة تحقيق أمنية ورابطة رواد التواصل الاجتماعي التابعة لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية مذكرة تعاون، لتعزيز التعاون الإعلامي، بما يسهم في تحقيق دور كل منهما في المشاركة بالتنمية الإعلامية والمجتمعية.

وقع الاتفاقية من جانب مؤسسة تحقيق أمنية السيد هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي للمؤسسة، ومن جانب رابطة رواد التواصل الإجتماعي المستشار الإعلامي عبدالله الشحي رئيس الرابطة، وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة الرابطة.

‏‎وتنص الاتفاقية على تفعيل قنوات التواصل المؤسسي بين الطرفين، ومشاركة أعضاء الرابطة في الترويج والتعريف بأعمال وفعاليات مؤسسة تحقيق أمنية للوصول إلى جميع شرائح المجتمع.

‏‎وأكد هاني الزبيدي على أهمية توقيع هذه المذكرة مع الرابطة، للمساهمة في الترويج والتسويق لخدمات ونشاطات المؤسسة، ومدّ خيوط التواصل مع الإعلاميين ومؤثري وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي بهدف التمكّن من تحقيق أكبر عددٍ من أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة، مُثمّناً جهود رابطة رواد التواصل الاجتماعي في دعم رسالة المؤسسة الإنسانية، ومُساعدتها على تنفيذ استراتيجيتها النبيلة.

‏‎من جانبه، قال عبدالله الشحي أن هذه المذكرة “تأتي إيمانًا من دور الإعلام في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع، والسعي من خلال الرابطة لتحقيق ذلك؛ كونها منصة تضم أسماء لامعة من الاعلاميين والمؤثرين والمشاهير، موضحًا أن الرابطة تهدف إلى تنظيم ورعاية ودعم أنشطة رواد التواصل الاجتماعي الشباب، وتوفير فرص التطور والتنمية لهم؛ لقدرتهم على التأثير في المجتمع وقضاياه عبر منصات التواصل الاجتماعي.