• Home »
  • أخبار »
  • مجلس سيدات أعمال عجمان يعقد إجتماعه الثاني للعام 2021 آمنة خليفة: المجلس حريص على تنويع خدماته وشراكاته

مجلس سيدات أعمال عجمان يعقد إجتماعه الثاني للعام 2021 آمنة خليفة: المجلس حريص على تنويع خدماته وشراكاته

مجلس سيدات أعمال عجمان يعقد إجتماعه الثاني للعام 2021

آمنة خليفة: المجلس حريص على تنويع خدماته وشراكاته

ترأست الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان ـ عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، الإجتماع الثاني لمجلس إدارة سيدات أعمال عجمان للعام 2021، لمناقشة سير العمل والإطلاع على نتائج المشاريع والمبادرات القائمة وإعتماد اجندة الفعاليات المستقبلية.

عُقد الإجتماع في مقر مجلس سيدات أعمال عجمان في مركز عجمان لريادة الاعمال بحضور عضوات مجلس الإدارة.

في بداية الإجتماع رحبت الدكتورة آمنة خليفة بالحضور، وأكدت حرص المجلس على تكثيف جهوده والعمل على تنويع خدماته ومبادراته لخدمة عضواته وسيدات الاعمال بشكل عام لاسيما في ظل الدعم المتواصل من قيادتنا الرشيدة لتمكين سيدات الاعمال وتهيئة المناخ المحفز لنمو أعمالهن.

إطلعن الحضور على محضر الاجتماع السابق واعتماده، وتم الإطلاع على إحصائيات رخصة بدايات خلال الربع الأول من العام الجاري، إلى جانب الإطلاع على منجزات مجلس سيدات أعمال عجمان بحيث وقع المجلس منذ بداية العام 3 مذكرات تعاون وتفاهم مع “ مركز عجمان للإحصاء والتنافسية و مركز التعليم المستمر في جامعة الإمارات العربية المتحدة و مركز التدريب التسعة ش.م.ب في مملكة البحرين” وذلك ضمن خطة مجلس سيدات أعمال عجمان لتعزيز شراكاته مع مختلف الجهات بهدف توفير خدمات متنوعة للعضوات.

هذا وتناول الاجتماع نتائج زيارة مجلس سيدات أعمال صربيا لبحث التعاون المشترك وتبادل الخبرات إلى جانب اللقاء التعريفي بالتعاون مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية والمنصة التسويقية لمركز عجمان لريادة الأعمال.

كما إطلعن العضوات على نتائج المبادرات المنفذة خلال الربع الاول من العام الجاري ومنها مبادرة ريوقي والمعنية بتوفير قناة لتقديم المأكولات والمشروبات (الريوق) لموظفي الجهات الحكومية والخاصة من شركاء المجلس ومبادرة رفوف الخارجية بالتعاون مع جمعية أسواق عجمان التعاونية عبر توفير منصة تسويقية لمنتجات سيدات الاعمال ومبادرة “لقطة” لتوفير خدمة تصوير منتجات عضوات المجلس بطريقة إحترافية.

وتناول الإجتماع خطة عمل  مركز عجمان لريادة الاعمال قدمها خالد الشامسي مدير المركز، إستعرض خلالها خدمات المركز وما يوفره من منصة تسويقية متكاملة لرواد ورائدات الاعمال،  إلى جانب توفير معرض دائم وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات ومركز للإبتكار.

وأشادت العضوات بأهمية المركز ودوره في تنمية أعمال رواد ورائدات الاعمال وتوفير منصة تسويقية مستدامة تبرز مشاريع ومنتجات سيدات الاعمال بشكل خاص وتعزز تبادل الخبرات والافكار فيما بينهم.

وعلى هامش الإجتماع قامت عضوات مجلس سيدات أعمال عجمان بجولة تفقدية لمعرض”رمضان يجمعنا” في مركز عجمان لريادة الاعمال بمشاركة العديد من سيدات الاعمال عضوات المجلس، إلى جانب المشاركة في فعاليات حق الليلة والاحتفال بيوم التراث العالمي بتنظيم غرفة عجمان.