مجلس شباب هيئة النقل يعقد حلقة شبابية لتمكين الشباب

مجلس شباب هيئة النقل يعقد حلقة شبابية لتمكين الشباب

 من منطلق حرص مجلس شباب هيئة النقل -عجمان على دراسة اهتمامات الشباب عقد المجلس حلقة شبابية في مقر الهيئة الرئيسي بحضور كل من  مروان النعيمي رئيس مجلس الشباب و الاعضاء للاطلاع على الأفكار الملهمة وتطلعاتهم المستقبلية و ذلك لتطبيق استراتيجية الدولة في تمكين الشباب .

 ناقشت الحلقة اهتمامات الشباب و آليه توظيفها في الجانب المهني ، و تمت مناقشه هذه الاهتمامات على نطاق واسع لتشمل شباب اماره عجمان و منطقتي مصفوت و المنامة ، ووضع خطة لتوعية الجمهور بخدمات النقل ، و اخذت الهيئة على عاتقها مسؤولية تقديم هذه الخدمات بجودة عالية ، ومتماشية  مع الخطة الاستراتيجية للإمارة ورؤية عجمان 2030.

 واشار مجلس شباب الهيئة باستعداده الدائم للمشاركة مع جهود مجلس شباب عجمان في المبادرات والفعاليات التي تحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة  لما لهم من دور  في احداث التغيير والنهوض بشتى المجالات .

 و اكد السيد مروان النعيمي رئيس المجلس ان الشباب هم اغلى موارد دولتنا الحبيبة و يجب علينا مساندتهم واستثمار طاقاتهم في تطوير مهاراتهم وترسيخ مبادى الاتحاد والقيم من خلال اشراكهم في المبادرات الاتحادية و الوطنية و الدولية ، حيث اننا نعمل على تشجيع الشباب و حثهم على المشاركة في معرض اكسبو ٢٠٢٠ لدعم دولتهم في الحدث العالمي .

 و اضاف مروان النعيمي على انه سيتم عمل جلسات حواريه بالتنسيق مع مجالس الشباب في الدولة و ذلك لضمان الدعم الكبير لفئة الشباب، و توحيد الجهود على مستوى الدولة و ذلك ضمن اجنده المجلس  كما تم مناقشة دعم مشاريع الشباب وتعزيز مشاركتهم في استراتيجية الهيئة.