• Home »
  • أقتصاد وسياحة »
  • منحت شركة ناشئة فرصة تطوير مشروعها في مشروع “الممشى” مجموعة ألف شريك استراتيجي لمهرجان الشارقة لريادة الأعمال

منحت شركة ناشئة فرصة تطوير مشروعها في مشروع “الممشى” مجموعة ألف شريك استراتيجي لمهرجان الشارقة لريادة الأعمال

منحت شركة ناشئة فرصة تطوير مشروعها في مشروع “الممشى”

مجموعة ألف شريك استراتيجي لمهرجان الشارقة لريادة الأعمال

شاركت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري بإمارة الشارقة، كشريك استراتيجيفي النسخة الخامسة من مهرجان الشارقة لريادة الأعمال التي نظمها مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) في مركز إكسبو الشارقة، يومي 22 و23 نوفمبر الجاري، تحت شعار “ملتقى النجوم” بمشاركة 55 متحدثاً وأكثر من 4000 رائد أعمال ومؤسِّس شركة ناشئة.

إلى لك أكد عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة “ألف”، على أهمية مهرجان الشارقة لريادة الأعمال في توفير بيئة محفزة لريادة الأعمال بالمنطقة، والاستفادة من الإمكانيات المتنامية لإمارة الشارقة كوجهة جاذبة للموهوبين والمبدعين والعاملين والمهتمين بالصناعات الإبداعية والشركات الناشئة.

وأشار عطايا إلى أن مجموعة “ألف”سعت من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز التواصل مع روّاد الأعمال، وتسليط الضوء على الفرص التي توفرها لهم المجموعة في مشاريعها، إضافة إلى جذب الشركات الناشئة للعمل في المشاريع التابعة لها وخصوصاً مشروع “الممشى”، أحد أهم المشاريع الحيوية متعددة الاستخدامات في الإمارة.

هذا وقد شاركت مجموعة “ألف” خلال المهرجان بمنصة عرّفتمن خلالها المشاركين والحضور بأبرز مشاريعها العقارية في إمارة الشارقة، والتسهيلات التي تقدمها لرواد الأعمال والشركات الناشئة في المنطقة، للإنطلاق بمشاريعهم في الإمارة والتوسع منها إلى الأسواق الإقليمية والدولية.

وقام الرئيس التنفيذي لمجموعة “ألف” بالمشاركة في عملية تحكيم واختيار الفائزين في مبادرة “تحدي بوابة الشارقة” التي نظمها “شراع” بالشراكة مع وزارة الثقافة والشباب، لدعم الشركات الناشئة المختصة بالقطاعات الإبداعية، وذلك بالتزامن مع اعتماد الأمم المتحدة عام 2021 “السنة الدولية للاقتصاد الإبداعي من أجل التنمية المستدامة”.

وتم اختيار شركة من بين 6 شركات وصلت إلى قائمة التصفيات النهائية، حيث حصلت على جائزة قيمتها 150 ألف درهم إماراتي. بالإضافة إلى توفير فرصة تنفيذ الشركة الفائزة لمشروعها في مشروع “الممشى”، أحد المشاريع السكنية الرئيسية لمجموعة “ألفا “.

ويتضمن مشروع “الممشى” الواقع على شارع  الشيخ خالد بن سلطان القاسمي بالقرب من المدينة الجامعية بالشارقة، وحدات سكنية راقية متنوعة التصاميم، وبأسعار تنافسية، بمساحات متعددة تناسب جميع العائلات، ويتميّز بكونه المشروع الأول والوحيد في الإمارة الخالي من السيارات، بحيث يجمع بين الحياة العصرية، ومرافق التجزئة والترفيه ضمن بيئة تكنولوجية حضارية نابضة بالحياة.