اختبر المذاق واستنشق عبق التاريخ في مطعم ذا فايكنغ الجديد

 اختبر المذاق واستنشق عبق التاريخ في مطعم ذا فايكنغ الجديد

استمتع بتجربة لا تنسى وكأنك تعيش في العصور الوسطى مع وجبة لذيذة معدة لكل شخص شجاع ومقدام في مطعم ذا فايكنغ الجديد

–من المقرر افتتاح مطعم ذا فايكنغ في الشرق الأوسط للاستمتاع بتجربة الطعام والحياة كما عاشها شعب الفايكنغ قبل ألف عام؛ حيث ستعيشون معنا حياة الفايكنغ! سيتم افتتاح المطعم في 25 نوفمبر 2021 في الحي التراثي في عجمان، منطقة ليواره

يعتبر الحي التراثي في عجمان من أجمل المناطق، فهو واحة رائعة تسمح لروادها بالتجول في شوارعها المتعرجة والنظر في نوافذ المنازل التقليدية القديمة. سيكون المطعم هو الأول من نوعه في الدولة، وسيقدم لزبائنه تجربة طعام فريدة من نوعها ستعيدهم إلى القرن التاسع.

مطعم فايغنغشعار مطعم فايغنجمطعم فايجينغ

 سيعمل المطعم على إحياء تقاليد شعب الفايكنغ من خلال تقديم تجربة تناول الطعام كما كانت في عصرهم. سيتمكن زبائننا من الاختيار من بين الوجبات التي تقدم بأدوات مائدة مصمم خصيصًا على شكل أدوات الفايكنغ كالأباريق والأكواب والأبواق. كما ستتضمن قائمة الطعام أطباق مطهوَّة على طريقة الفايكنغ القديمة، وخصوصًا اللحم المشوي والمحمر تمامًا، كما تحتوي على قائمة خاصة بالأطباق المفضلة لدى الملك رانغار، إلى جانب قسم خاص بالمشروبات اللذيذة!

 يقول المدير العام لمطعم فايكنغ في عجمان – ايفو كوتشي “نحن متحمسون جدا لتقديم تجربة الفايكنغ الأصيلة في الإمارات.المطعم عبارة عن شريحة تمثيلية عن عصر الفايكنغ، سيتمكن الزبائن من الاستمتاع بالأنشطة المختلفة التي قد تكون حدثت في قديم الزمن في أحد منازل الفايكنغ خلال تلك الفترة. نحن نطمح لمنح زبائننا فرصة لتجربة حياة العصور الوسطى في العصر الحديث.”

 ستكون القاعة الكبيرة مليئة بالمغامرات والأحداث. سيستمتع زبائننا بعروض الطبخ المباشرة والاستماع لقصائد العصور الوسطى من إلقاء الموسيقي الشهير دارديل باغان فولك. قائمة الطعام مستوحاة من أساطير وتاريخ الفايكنغ والأطباق مسماه على أسماء أشهر محاربي الفايكنغ ، مثل “بيورن أيرونسايد شويس” (أين خروفي؟)، “نو ميت فور مي”! أوليغ كايفز كنج”، و”وجبة معركة ليف إريكسون” التي أحياها الشيف أنتونينو.

تم تقسيم الحجوزات لوقتين مختلفين. المجموعة الأولى من 7:00 مساء – 9:00 مساء بينما المجموعة الثانية بين 10:00 ظهرًا إلى 12:00 صباحًا يوميًا ما عدا أيام الثلاثاء.