نادي بي إم دبليو في الإمارات “واغون ووريورز” يشارك في معرض نو فيلتر دبي

نادي بي إم دبليو في الإمارات “واغون ووريورز” يشارك في معرض نو فيلتر دبي 

  شهد معرض نو فيلتر دبي اليوم انضمام موكبٍ كبير ضم 67 سيارة بي إم دبليو من مختلف الطرازات بما في ذلك نجم السبعينيات بي ام دبليو 2002 نحاسية اللون. وتوافد أعضاء نادي بي إم دبليو في الإمارات إلى معرض نو فيلتر دبي، المعرض الوحيد في المنطقة المتخصص بالسيارات وأسلوب الحياة العصرية.

 وفي إطار تعليقه على حرص النادي على دعم الفعالية، قال محمد وظيف، الرئيس والشريك المؤسس لنادي بي إم دبليو للسيارات في الإمارات: “انتظرنا انطلاقة معرض نو فيلتر دبي بفارغ الصبر منذ الإعلان عن الفعالية، إذ نعتبره فرصة مثالية لجمع أعضاء نادينا والاحتفاء بأسرة بي إم دبليو المتنامية في الإمارات في إطار هذه الفعالية القريبة من قلوب جميع عشّاق السيارات”.

 ويختتم معرض نو فيلتر دبي فعالياته مع موكب دبي للسيارات الخارقة يوم السبت الساعة 8:30 صباحاً. ويشهد الموكب ظهور عددٍ من السيارات النادرة، والتي تنطلق من دبي هاربر وجميرا بيتش ريزيدنس وأبراج بحيرات جميرا قبل العودة إلى دبي هاربر حيث يمكن لزوار المعرض التعرّف عليها عن كثب.

 وتستمر فعاليات معرض نو فيلتر دبي حتى 27 نوفمبر في دبي هاربر، وتتوفر التذاكر على موقع بلاتينوم لِست بأسعار تبدأ من 60 درهم إماراتي. ويُنصح باستقلال وسائل النقل العامة عند التنقل من وإلى دبي هاربور، مع إمكانية الحصول على تخفيضات من شركة كريم عند استخدام رمز العرض NOFILTERDXB. للمزيد من المعلومات حول زيارة المعرض ومواقف السيارات الخاصة به، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nofilterdxb.com.