• Home »
  • أخبار »
  • في تصريح لعدد من شركات تجارية ورجال أعمال ينعون الشيخ خليفة بن زايد طيب الله ثراه-الشيخ طارق بن فيصل، بفضل رؤية الشيخ خليفة تحولت الإمارات إلى وجهة من الوجهات الرائدة عالمياً-عبد الله دعيفس: “الشيخ خليفة بن زايد قاد مسيرة الدولة بإخلاص ورسخ مسيرتها التنموية”-بدر جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة الهلال للمشاريع-عيسى عطايا: الشيخ خليفة قاد جهوداً كبيرة لتتبوأ الإمارات مكانتها كدولة عصرية حديثة- مجيد جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة نفط الهلال

في تصريح لعدد من شركات تجارية ورجال أعمال ينعون الشيخ خليفة بن زايد طيب الله ثراه-الشيخ طارق بن فيصل، بفضل رؤية الشيخ خليفة تحولت الإمارات إلى وجهة من الوجهات الرائدة عالمياً-عبد الله دعيفس: “الشيخ خليفة بن زايد قاد مسيرة الدولة بإخلاص ورسخ مسيرتها التنموية”-بدر جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة الهلال للمشاريع-عيسى عطايا: الشيخ خليفة قاد جهوداً كبيرة لتتبوأ الإمارات مكانتها كدولة عصرية حديثة- مجيد جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة نفط الهلال

الشيخ طارق 1تصريح 3 نعي خليفةتصريح 32 تصريح نفط الهلال

الشيخ طارق بن فيصل، بفضل رؤية الشيخ خليفة تحولت الإمارات إلى وجهة من الوجهات الرائدة عالمياً

 نعى الشيخ طارق بن فيصل ألقاسمي، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مؤكدا أن رؤية المغفور له والتزامه بتطوير بيئة وبنية تحتية مستدامة على مستوى عالمي، جعل الإمارات العربية المتحدة واحدة من الوجهات الرائدة عالميا، لتضم اليوم مجتمعاً متنوعاً وشاملاً ومتطوراً في التعليم والرعاية الصحية وذات تفكير تقدمي، واقتصاد قوي تدعمه القيم والأخلاق الإنسانية.

عبد الله دعيفس: “الشيخ خليفة بن زايد قاد مسيرة الدولة بإخلاص ورسخ مسيرتها التنموية”

أكد عبد الله دعيفس، رئيس اللجنة التنفيذية لمركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي “تحكيم”، أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه، كرس حياته لخدمة وشعبه وقاد مسيرة الدولة بإخلاص ورسخ مسيرتها التنموية لتصبح اليوم في مقدمة الدول المتقدمة على المستوى العالمي، بفضل رؤيته الثاقبة وتوجيهاته المبنية على الاستثمار في الإنسان وتحفيز الابتكار والتطوير المستمر لمختلف القطاعات والميادين. 

بدر جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة الهلال للمشاريع

 خلف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ورائه إرثًا قويًا دائمًا لنا جميعًا، من خلال قيادته للسياسات التحويلية التي دفعت اقتصاد دولة الإمارات والعديد من الصناعات إلى الأسواق العالمية. لقد مكنت رؤية سموه الإستراتيجية طويلة الأمد من تمكين اقتصاد ومجتمع أمتنا الحبيبة  لتصبح نموذجًا يحتذي به في المنطقة والعالم، ومنارة للأمل والإلهام للأجيال القادمة.

عيسى عطايا: الشيخ خليفة قاد جهوداً كبيرة لتتبوأ الإمارات مكانتها كدولة عصرية حديثة

أكد عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعةألف، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، أن المغفور له كان شخصية بارزة على المستويين الإقليمي والدولي، حيث قاد جهوداً كبيرة لتتبوأ الإمارات مكانتها كدولة عصرية حديثة، فكان مؤمناً بتوجهات الدولة ورؤيتها العامة التي تجمع بين الحداثة والأصالة وبين الاستفادة من تقنيات العصر من ناحية والحفاظ على الهوية والتراث كونه أساس التطور والتقدم من ناحية أخرى.

ووصف عطايا رحيل الشيخ خليفة بن زايد برحيل الكبار، وأضاف “عندما يرحل الكبار ننظر إلى منجزاتهم وما تركوه من إرث كبير وعظيم لن تكون الكلمات كافية لاستعراضه، لكن بالتأكيد هذا الإرث وهذه البصمات التي تركها المغفور له ستكون شاهدة وحاضرة على ما قدمه لخدمة دولته وشعبه وأمته والعالم أجمع.

 مجيد جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة نفط الهلال

كان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، المؤسس والمحرك الرئيسي في تطور دولة الإمارات العربية المتحدة ونموها، وذلك منذ توليه منصب ولي العهد خلال فترة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ثم حاكماً لإمارة أبوظبي ورئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2004. وبفضل قيادته الحكيمة وتوجهه ورؤيته، أصبحت الإمارات العربية المتحدة رائدة إقليمياً وعالمياً في العديد من المجالات، لتكون مثالاً لامعاً يحتذى به.

وبفضل قيادته الحكيمة، تعد الإمارات اليوم منارة للاستقرار والازدهار والتسامح، بالإضافة إلى كونها رائدة في تقنيات الجيل التالي، مثل الطاقة المتجددة والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الزراعية، حتى وهي تقود صناعة النفط والغاز في مسار سريع التغير عالمياً. وسيستمر إرثه في تشكيل مستقبل الإمارات العربية المتحدة للأجيال القادمة التي تنسب إليه الفضل في ترسيخ أسس مجتمع مزدهر.