• Home »
  • تكنولوجا »
  • معرض إنداكس دبي يشهد جلسات حوارية لكبار قادة الصناعة بحضور الألاف من الزوار خلال اليوم الثاني من المعرض

معرض إنداكس دبي يشهد جلسات حوارية لكبار قادة الصناعة بحضور الألاف من الزوار خلال اليوم الثاني من المعرض

شعار الليلك نيوز3

معرض إنداكس دبي يشهد جلسات حوارية لكبار قادة الصناعة بحضور  الألاف من الزوار خلال اليوم الثاني من المعرض  

 شهدَ معرض إنداكس أكبر معرض تجاري للتصميم في الشرق الأوسط سلسلة من المؤتمرات والفعاليات والجلسات الحوارية المتنوعة بقياد أبرز قادة الصناعة الرئيسيين وبحضور الالاف من الزوار من جميع أنحاء الدولة خلال اليوم الثاني فقط من إنطلاقهِ.

فقد شهدت جلسات  إنداكس للتصميم بالتعاون مع جيبيريت، بول بيشوب، مالك ومؤسس بيشوب ديزاين، حضوراً مميزاً في جلستهِ حول فن سرد القصص مع التصميم، تلتها سلسلة من حلقات النقاش المتنوعة حول مواضيع رئيسية عن جميع توجهات صناعة التصميم الداخلي.

وبهذا الصدد قالت إيلين أوكونيل – نائب الرئيس – للتصميم والضيافة في دي أم جي إيفينتس: “ هذه الحوارات تفتح نقاشات نقدية بين المصممين و الأشخاص المتواجدين داخل الصناعة، كما إنها تمنح المشاركين الفرصة لمقارنة أفضل الممارسات بالإضافة إلى التعلم والنمو كمحترفين من بعض أفضل القادة في مجالاتهم.

معرض إنداكس دبي يشهد جلسات حوارية لكبار قادة الصناعة بحضور  الألاف من الزوار خلال اليوم الثاني من المعرض

INDEX day 2.jpg  

دبي – 26 مايو 2022: شهدَ معرض إنداكس أكبر معرض تجاري للتصميم في الشرق الأوسط سلسلة من المؤتمرات والفعاليات والجلسات الحوارية المتنوعة بقياد أبرز قادة الصناعة الرئيسيين وبحضور الالاف من الزوار من جميع أنحاء الدولة خلال اليوم الثاني فقط من إنطلاقهِ.

فقد شهدت جلسات  إنداكس للتصميم بالتعاون مع جيبيريت، بول بيشوب، مالك ومؤسس بيشوب ديزاين، حضوراً مميزاً في جلستهِ حول فن سرد القصص مع التصميم، تلتها سلسلة من حلقات النقاش المتنوعة حول مواضيع رئيسية عن جميع توجهات صناعة التصميم الداخلي.

وبهذا الصدد قالت إيلين أوكونيل – نائب الرئيس – للتصميم والضيافة في دي أم جي إيفينتس: “ هذه الحوارات تفتح نقاشات نقدية بين المصممين و الأشخاص المتواجدين داخل الصناعة، كما إنها تمنح المشاركين الفرصة لمقارنة أفضل الممارسات بالإضافة إلى التعلم والنمو كمحترفين من بعض أفضل القادة في مجالاتهم”.

وقد شهدت قمة تصميم العمل كذلك سلسلة من حلقات النقاش التي تضمنت حواراً  بعنوان آفاق التعليممن التعلم الهجين إلى العمل الهجين – ماذا يريد الجيل الحديث في جامعاتهم ومساحات عملهم؟ و سلطت هذه الجلسة الضوء على كيفية رؤية هذا الجيل الخاص لنمط حياتهم العملية في عالم ما بعد الجائحة،كما قاد ميركو دانيلوزو، المؤسس المشارك ورئيس قسم التصميم في شركة نيكسو، جلسة رئيسية بعنوان إعادة التشكيل و كيف يمكن للطباعة ثلاثية الأبعاد إعادة اختراع التصميم الداخلي، حيث تناول خلا حديثهُ مختلف تقنيات الطباعة والمواد والتطبيقات المستخدمة للطباعة ثلاثية الأبعاد في التصميم الداخلي.

 كما أضافت إيلين أوكونيل – نائب الرئيس – للتصميم والضيافة في دي أم جي إيفينتس : “نحاول كل عام أن نجلب أفضل المتحدثين الذين يمكنهم مشاركة المواضيع ذات الأهمية الحاسمة التي ستساهم في نمو هذا القطاع، حيث يجب أن تشمل المواضيع المتطورة الآن مكان العمل المتغير والاستدامة، لهذا كانت هذه المجالات ذات أولوية بالنسبة لنا هذا العام.”

وتم خلال اليوم الثاني عرض مجموعة واسعة من المنتجات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأعمال الفنية الفريدة، والقطع ذات الإصدار المحدود، والأثاث الفاخر، ومختلف العناصر المصنوعة يدويا، وحتى أغلى حوض استحمام في العالم، مما سمح للعارضين من المنطقة والعالم بتقديم أعمالهم لزوار المعرض.

كما  تم عرض سلسلة من ديكورات المداخل المتطورة والتي صممتها وبنتها بعض من بيوت التصاميم الرائدة ومقاولي التجهيزات في الدولة، فضلاً عن عرض أعمال أفضل المواهب المحلية والدولية  في نسخة المعرض لعام 2022.

وإستعرضت كذلك أو دي جي ديزاينز مشروعها المسمى “الحالة الذهنية” والتي أنشئها شركة ديبا وستريتش رووفس، و كما إستعرضت المصممة كريستينا زانيك  مشروعها المسمى “بركة النقاء” والتي بنتها شركة بوند إنتيريورز وأخيراً مشروع “شعاع الضوء” الذي صممتهُ شركة وكالة التصميم بران كرييتف وشريك التجهيز الداخلي ديزاين إنفنيتي، اشتهرت جميع التصاميم مفهوم التثبيت الفريد الخاص بهِ في المعرض لجذب  الزوار.

وقد وضعت هذه الديكورات والتصاميم عند المداخل في جميع أنحاء المعرض لكي يتسنى للزوار تجربتها ولمسها والشعور بها من خلال إستكشاف مجموعة من الممرات الملهمة المستوحاة من أروع التصاميم العالمية والإقليمية. إذ تستعرض كلُاً من هذه التصاميم والمداخل مفهوماً فريداً من نوعه، يعتبر عاملاً جاذباً للجمهور ليزورا هذا المعرض التجاري الكبير والذي يستمر منذ أكثر من عقدين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذا الصدد قالت إيلين أوكونيل “لاحظنا اليوم وكالمعتاد أن زوارنا يفضلون هذا الجزء من المعرض والذي يضيفُ جانباً ملوناً وإبداعياً على المعرض، حيث تُعتبر الجمالية في التصميم والديكور طريقةً ممتعة تجذب الزوار وتسمح لنا بعرض المواهب الضخمة التي لدينا في المنطقة.”

يعدُ المعرض الدولي للتصميم الداخلي والأثاث والتجهيزات (إنداكس) أكبر وأهم حدث للديكورات الداخلية في الشرق الأوسط، حيث يربط بين العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأثاث والأدوات المنزلية والمطابخ والحمامات والإضاءة والديكور مع الضيافة الإقليمية والمشترين ومختصي الضيافة وتجار التجزئة.

من الجدير بالذكر أن منطقة الشرق الأوسط تعتبر أهم سوق للديكورات الداخلية  لا مثيل لهُ في العالم، حيث يمتلك مشهداً متنامياً ومتغيراً باستمرار يضم كل نوع من أنواع التصاميم والأناقة والمفاهيم التي يمكن للجمهور تصورها. إذ لا يوجد حدث آخر يوفر مثل هذا الوصول المباشر والشامل إلى المشترين الذين يعتمدون على معرض إنداكس لشراء كل شي بدءاً من الأثاث التعاقدي الى الملحقات والديكور والقطع ذات الإصدار المحدود في هذا السوق الاستثنائي.

يستمر معرض  إنداكس حتى نهاية هذا اليوم في مركز دبي التجاري العالميللمزيد من المعلومات، يرجى زيارةالموقع الإلكتروني التالي: https://www.indexexhibition.com.

نبذه حول إنداكس:

إنداكس هو واحد من أكبر وأول المعارض التجارية والدولية في دبي والشرق الأوسط المُختصة بالديكورات والتصاميم الداخلية. تم إنشاء هذا الحدث قبل ثلاثين عامًا كبوابةً لشركات الأثاث الداخلي العالمية للاستفادة من العقارات المزدهرة في الشرق الأوسط، ولا يزال هدا الحدث أكبر معرض في المنطقة للأثاث والمفروشات ومنتجات الديكور والمنسوجات والمواد السطحية والإضاءة لمصممي الديكور الداخلي.

يقدم  معرض إنداكس عرضًا بسيطًا وقويا يتمكن في ربط المصممين والمشترين والمهندسين المعماريين بالعلامات التجارية والمنتجات والخدمات في مجال التصميم الداخلي من جميع أنحاء المنطقة والعالم بحيث يمكن إنشاء مساحات جميلة تناسب جميع الأنماط والميزانيات.

للإستفسارات الإعلامية في الشرق الأوسط يرجى الإتصال بـــــــــــــ: