جامعة عجمان تستعد للاحتفال بحفل تخريج الفوج الثاني من دفعة عام الخمسين

 شعار الليلك نيوز

جامعة عجمان تستعد للاحتفال بحفل تخريج الفوج الثاني من دفعة عام الخمسين

 

الطلاب الخريجون طلاب عجمانخريجة جامعة عجمان

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، تستعد جامعة عجمان للاحتفال بخريجيها في قاعة الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض داخل الحرم الجامعي. وسيُقام حفل تخريج الطلاب يوم الإثنين الموافق 27 يونيو في حين سيكون حفل تخريج الطالبات يوم 28 يونيو بحضور شخصيات رسمية عديدة.

ويحمل الخرّيجون اسم “دفعة عام الخمسين” إحياءً لذكرى مرور خمسين عامًا على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيبدأ الحفل بالسلام الوطني وتلاوة الآيات القرآنية،كما سيتم عرض فيديو تعريفي عن الجامعة يبرز أهم إنجازاتها. وسيلقي الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان، كلمة أمام الحضور في اليوم الأول، شاكرا كبار الشخصيات التي ستكون حاضرة على دعمهم المستمر ورعايتهم لجامعة عجمان. وفي اليوم الثاني، ستلقي الدكتورة نهلة القاسمي، عميد شؤون الطلبة، كلمة نيابة عن جامعة عجمان.
وقال الدكتور كريم الصغير: “تستعد الجامعة للاحتفال بنجاح خريجينا الذين يقطفون ثمار جهود متواصلة في حفل تخريج الفوج الثاني من دفعة عام الخمسين. ونتطلّع إلى رؤية ما سيحققونه من إنجازات تساهم في النهوض بمجتمعاتهم وتطورها علمياً واقتصادياً وثقافيا واجتماعياً.” وأضاف: “نفخر بخرّيجينا الذين استطاعوا تخطي كافة التحديات لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم. ويأتي هذا الحفل تتويجا لعملهم ومثابرتهم.”
وجدير بالذكر أنه سيتم تكريم أكثر من 600 خريج وخريجة من مختلف البرامج والكليات في ظل إجراءات احترازية شاملة تضمن سلامة الخريجين والحضور. وسيشكّل الحفل فرصة للخريجين للاحتفال بنجاحهم مع عائلاتهم وأساتذتهم وأصدقائهم.

نبذة عن جامعة عجمان 

نبذة عن جامعة عجمان: شهد العام 1988 نشأة جامعة عجمان، كأول جامعة خاصة على مستوى في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج. ومنذ ذلك الحين والجامعة تتقدم بخطى ثابتة نحو المستقبل محققةً مكانة مرموقة على الخارطة العالمية للتعليم العالي. فقد ارتقت هذا العام سلّم التصنيف العالمي للجامعات الصادر عن مؤسسة QS للعام 2023 لتصبح ضمن أفضل 651-700 مؤسسة تعليم عالٍ على مستوى العالم، وفي المرتبة 6 في دولة الإمارات العربية المتحدة.