• Home »
  • أخبار »
  • برعاية أسماء العتيبة وبمشاركة شخصيات عربية قناة أهل الدار تحتفل بعامين على تأسيسها في الإمارات المستشار الدكتور جاسم عبيد الزعابي:حققنا سلسلة من النجاحات والتميز

برعاية أسماء العتيبة وبمشاركة شخصيات عربية قناة أهل الدار تحتفل بعامين على تأسيسها في الإمارات المستشار الدكتور جاسم عبيد الزعابي:حققنا سلسلة من النجاحات والتميز

شعار الليلك نيوز

برعاية أسماء العتيبة وبمشاركة شخصيات عربية

قناة أهل الدار تحتفل بعامين على تأسيسها في الإمارات

المستشار الدكتور جاسم عبيد الزعابي:حققنا سلسلة من النجاحات والتميز

دبي ،3 أغسطس 2022

تحت رعاية وبحضور سعادة أسماء بنت مانع سعيد العتيبة، أقام المستشار الدكتور جاسم عبيد الزعابي مؤسس ومدير عام قناة ” أهل الدار” احتفالاً بمناسبة مرور عامين على تأسيس القناة.

قناة اهل الدار صورة جماعية 3حفل قناة أهل الدار

أقيم الاحتفال في مقر مجلس أم سقيم بدبي بالتعاون مع فريق شكراً لعطائك التطوعي وعدد من الجهات المحلية والخاصة، وشاركت فيه شخصيات من دولة الإمارات العربية المتحدة ومن الدولة الخليجية والعربية الشقيقة.

وألقى المستشار الدكتور الزعابي كلمة بالمناسبة جاء فيها: باسمي وباسم قناة أهل الدار وأعضائها ومشاهديها، أتقدم بأجمل ترحيب بسعادة أسماء بنت مانع سعيد العتيبة لحضورها وتشريفها هذا الاحتفال بذكرى مرور عامين على تأسيس القناة.

وقال :”أتقدم بالشكر الجزيل لأعضاء قناة أهل الدار لجهودهم المبذولة على مدار العامين، حققوا من خلالها كأسرة واحدة سلسلة من النجاحات والتميز.

وأضاف كما أرحب بالحضور الكريم والسادة ممثلي وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي لحضورهم وتغطية هذا الاحتفال وأخص بالشكر كل من: إذاعة رأس الخيمة متمثلة بمديرها العام الإعلامي محمد غانم مصطفى، وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية متمثلة بالإعلامي عبد الله الشحي.

ولا أنسى جهود الجهة المنظمة وإدارة وأعضاء فريق شكراً لعطائك التطوعي. وشكراً من القلب لتشريفكم لهذا التجمع الطيب.

وقام المستشار الدكتور جاسم عبيد الزعابي   برفقة سعادة أسماء بنت مانع سعيد العتيبة راعية الاحتفال بتكريم نخبة من المشاركين بالحفل على النحو التالي  : الدكتور أمين أبو حجلة :رئيس هيئة فرسان السلام (الشريك الاستراتيجي لقناة أهل الدار) من المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

  • الإعلامي عامر الشعار :مدير عام موقع الشمال نيوز من الجمهورية اللبنانية الشقيقة

المستشار الإعلامي حسين عبد الله كاظم

المدير التنفيذي الإقليمي في قناة أهل الدار من المملكة العربية السعودية الشقيقة

  • الإعلامي محمد غانم مصطفى :مدير عام هيئة إذاعة رأس الخيمة من دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • جميلة محمد نضر :سفيرة الإنسانية والسلام في منظمة الأمم المتحدة من دولة الإمارات العربية المتحدة
  • الفنان والشاعر القدير علي التميمي :شاعر قناة أهل الدار من دولة الإمارات العربية المتحدة
  • الدكتورة سهير الغنام :رئيسة مكتب الرابطة الدولية للمرأة في الإمارات وصالون سهير الغنام الثقافي من جمهورية مصر العربية الشقيقة
  • المستشارة مريم سالم السلمان :رئيسة جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين من دولة الإمارات العربية المتحدة
  • الدكتور سعيد حامد :أستاذ الإعلام الرقمي وناقد فني من جمهورية مصر العربية الشقيقة

سعادة اللواء الدكتور محمد سعيد أحمد زكريا من جمهورية مصر العربية الشقيقة

القاضية الدكتورة منتهى يوسف عويد مقابلة

من المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة

الفنان التشكيلي عبد العظيم الظامن

من المملكة العربية السعودية

الدكتور سعيد عبد الله الطنيجي من دولة الإمارات العربية المتحدة

سعيد سالم الحبسي من دولة الإمارات العربية المتحدة

  1. الإعلامي أنس الحميري من دولة الإمارات العربية المتحدة
  2. الإعلامية الدكتورة ليلى رحال العطفاني :سفيرة النوايا الحسنة ومؤسسة ورئيسة بوابة الأعمال :ومؤسسة وعضو في العديد من المؤسسات والمنظمات الخيرية والشبابية من دولة الإمارات العربية المتحدة

المستشار الإعلامي الدكتور أحمد طقش من الجمهورية العربية السورية الشقيقة

وقدمت الاحتفال الإعلامية بتول حاجي عمر من الجمهورية العربية السورية الشقيقة ، وتخلل الحفل  كلمة للدكتورة رقية حسين محمد  محاضرة من دولة الإمارات العربية المتحدة.، وفقرة تمثيلية للفنانين نبيل الشميلي وأمينة الشميلي من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد شكر المكرمون والمتحدثون في الاحتفال  المستشار الدكتور الزعابي على هذا الاحتفال المميز وهذه أللفتة التكريمية   المميزة، وقدموا له ولفريق عمل القناة ومشاهديها أجمل التهاني والتبريكات بمرور عامين على تأسيسها، مشيدين بما تقدمه القناة من مضمون إعلامي هادف ومفيد لكل أفراد الأسرة من كل الأعمار على مستوى الإمارات والوطن العربي، ومتمنين استمرار القناة ونجاحها وتميزها.

انتهى