أكثر من 1000 متطوعاً من “إيزي ليس” يشاركون في جهود دعم وتأهيل مجتمعات الفجيرة المتأثرة بالفيضانات

شعار الليلك نيوز

أكثر من 1000 متطوعاً من “إيزي ليس” يشاركون في جهود دعم وتأهيل مجتمعات الفجيرة المتأثرة بالفيضانات

  ساهمت “إيزي ليس” (ش م خ)، الشركة الرائدة في مجال حلول التنقل في دولة الإمارات العربية المتحدة والتابعة للشركة العالمية القابضة (IHC) التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، بشكل فعّال في جهود تنظيف وإعادة تأهيل الشوارع والمناطق المتضررة من الأمطار والسيول، ومساعدة العائلات والمجتمعات في إمارة الفجيرة في عمليات الدعم الميدانية الرامية إلى إصلاح الأضرار تمهيداً لإعادة سير الحياة الطبيعية في الإمارة. 

وقامت السلطات المدنية  بإستخدام أكثر من 500 من أعضاء الفريق البالغ عددهم 1000 الذين تطوعوا من “إيزي ليس”  والشركات التابعة لها ، ولم يدّخر المشاركون من أعضاء فريق “إيزي ليس”، والشركتين التابعتين لها؛ “ابليفت لخدمات التوصيل” و”1885 دليفري سرفيسيز”، جهداً في أعمال تنظيف سيتي سنتر الفجيرة، ومنطقة سكمكم، وميناء الفجيرة، كما قدّموا المعدّات والآليات اللازمة لإزالة الأضرار، وعملوا بشكل وثيق مع بلدية الفجيرة لإعادة تأهيل المناطق المتضررة في الإمارة الشمالية بكفاءة وفعالية.

وقال أحمد السادة، الرئيس التنفيذي لشركة “إيزي ليس”: تنبع أهمية هذه المبادرة الرامية إلى تقديم الدعم الكامل لجهود تنظيف وتأهيل إمارة الفجيرة من التزامنا الراسخ بمد يد العون إلى المجتمعات المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. قام أكثر من 1000 فرد من أعضاء فريق الشركة بالتطوع للمشاركة في هذه الحملة، ولا يسعني إلا أن أقدّم جلّ ثنائي وتقديري لأولئك الذين لم يدّخرون جهداً ولا وقتاً خلال الأيام القليلة الماضية، حيث كان لتضافر جهودنا دورٌ كبيرٌ في تقديم المساعدة الفعّالة ضمن الحالة الجوية الاستثنائية في الدولة. ونحن على أتم الاستعداد لمواصلة تقديم الدعم والموارد اللازمة لذلك. إنه لشرف كبير لنا أن نعمل معاً يداً بيد مع الجهات المختصة في الإمارة والمتطوعين لعودة الحياة الطبيعية إلى هذه الإمارة”.

انتهى