• Home »
  • أخبار »
  • بهدف تعزيز ثقافة “التوعية الأمنية السياحية” الشرطة السياحية بدبي تنظم ورشة عمل لـ15 فندقاً بالبرشاء مركز شرطة القصيص يكرم مواطناً تقديراً لأمانته

بهدف تعزيز ثقافة “التوعية الأمنية السياحية” الشرطة السياحية بدبي تنظم ورشة عمل لـ15 فندقاً بالبرشاء مركز شرطة القصيص يكرم مواطناً تقديراً لأمانته

شعار الليلك نيوز 

 بهدف تعزيز ثقافة “التوعية الأمنية السياحية”

الشرطة السياحية بدبي تنظم ورشة عمل لـ15 فندقاً بالبرشاء

ورشة عمل بالبرشاء شرطة دبي

 شهد العقيد خلفان عبيد الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي، ورش عمل بعنوان “التوعية الأمنية السياحية”، في فندق سوفيتيل داون تاون، بالشراكة مع دائرة الاقتصاد والسياحة، وبالتعاون مع الشركاء الداخليين في شرطة دبي.

وأوضح العقيد خلفان الجلاف، أن ورشة العمل تأتي في إطار برنامج التوعية السياحية الداعم لمبادرة المعرفة السياحية، بهدف تحقيق أهداف إدارة الشرطة السياحية الرامية لتعزيز بيئة سياحية آمنة، تُسعد السياح والزوار في الإمارة، بالتعاون مع الشركاء في القطاعين الحكومي والخاص.

وأضاف العقيد الجلاف” نستهدف سنوياً موظفي الفنادق لتعزيز توعيتهم الأمنية، وسبل التعامل وتقديم المساعدة للسياح والزوار في الإمارة، وإرشادهم لخدمات شرطة دبي الذكية، وذلك بتوجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وبمتابعة من سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، والعميد جمال سالم الجلاف مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي في تعزيز التواصل مع مختلف الشركاء في القطاعين العام والخاص.

واستهدفت الورشة 15 فندقاً من منطقة البرشاء، استفاد منها 185 موظفاً من المديرين العامين، ومديري المكاتب الأمامية وموظفي الأقسام والمعنيين في المنشآت الفندقية. وتضمنت الورشة طرق التواصل مع رجال الشرطة، وإجراءات التسجيل الفندقي الدقيقة، والتعريف بنظام المفقودات والمعثورات، ومنصة E- crime، والتوعية بأضرار المخدرات، ومراكز الشرطة الذكية، والاتصال بالرقم 999 في الحالات الطارئة، و901 للحالات غير الطارئة والاستفسارات العامة. 

مركز شرطة القصيص يكرم مواطناً تقديراً لأمانته

تكريم مواطن في مركز القصيص لأمانته

كرم العقيد سعيد سالم المدحاني، مدير مركز شرطة القصيص بالنيابة، المواطن علي أحمد آل علي،بحضور الرائد ناصر عبد العزيز الخاجة، رئيس قسم الشؤون الإدارية، وليلى شاهمراد، رئيس قسم إسعاد المتعاملين،وذلك لتسليمه الشرطة مبلغ 10 آلاف درهم عثر عليها في منطقة اختصاص المركز.

وأشاد العقيد سعيد المدحاني، بأمانة المواطن علي أحمد آل علي، التي تجسد القيم النبيلة التي نفخر بها في مجتمع دولة الإمارات، مؤكدا أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز بتحفيز الجمهور بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي.

وقدم العقيد سعيد المدحاني شهادة شكر وتقدير للمواطن علي أحمد آل علي، لأمانته وفطنته، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي والجمهور، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية