• Home »
  • أقتصاد وسياحة »
  • استمتع بملاذ صيفي خلاب في جوهرة الإمارات العربية المتحدة في منتجع أوبروي على شاطئ، الزورا-عجمان منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا الوجهة الفاخرة في عجمان مع عالم من وسائل الراحة الفخمه

استمتع بملاذ صيفي خلاب في جوهرة الإمارات العربية المتحدة في منتجع أوبروي على شاطئ، الزورا-عجمان منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا الوجهة الفاخرة في عجمان مع عالم من وسائل الراحة الفخمه

شعار الليلك نيوز

استمتع بملاذ صيفي خلاب في جوهرة الإمارات العربية المتحدة في منتجع أوبروي على شاطئ، الزورا-عجمان  

منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا  الوجهة الفاخرة في عجمان مع عالم من وسائل الراحة الفخمه

The Oberoi Al Zorah.jpg

منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا يقع على إمتداد 247 فدانا من الغابات المحمية، وهو مثال رائع على التصميم الفاخر الذي يُكمل بالمناظر الطبيعية. كما يتميز المنتجع الفخم بفنون الطهو الفاخره وعلاجات العافية والسبا الشخصية والمناظر الخلابة، لذا فهو يعدُ الوجهة المثالية لقضاء عطلة صيفية ممتعة.

كذلك تعتبر الزورا وجهةً فاخرة وفريدة من نوعها في إمارة عجمان تُحيط بها الشواطئ الرملية البيضاء الطويلة والبحيرات الزرقاء وأشجار القرم الخضراء المورقة التي تعد موطناً للتنوع البيولوجي الاستثنائي، بما في ذلك ما يقرب  من أكثر من  100 نوع من الطيور والحياة البحرية.

يضم منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا غرفاً وأجنحة وفيلات مصممة بذوق رفيع  من قبل المهندس المعماري الإيطالي الشهير بييرو ليسوني. حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين أماكن الإقامة مع تراس خاص أو حديقة أو حمام سباحة ويمكنهم العودة اليه مجدداً والاستمتاع بمناظر المحيط أو الحديقة والسماح لأوبروي برعاية البقية.

تعتبر الفيلات الفسيحة والفاخرة المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم مثالية لقضاء عطلة عائلية أو عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء، وتتميز بمسابح خاصة كبيرة وحدائق وإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ. كما يمكن للمقيمين من ترتيب حفلة شواء خاصة لضيفوهم عن طريق مكالمة سريعة مع الخادم الشخصي الخاص بهم في المنتجع.

أما إذا كان الضيوف يرغبون بتجربة مطاعم المنتجع، فإن معطم فينيس(Vinesse) هو المكان الأفضل للبدء منهُ خاصةً وان المطعمم يظهر وكانه يطفو على المسطحات المائية المحيطة به، ويحتل جزيرة داخلية معاصرة للغاية في الهواء الطلق. كذلك يقع المطعم فوق موقع مرتفع، ويمكن للضيوف من خلاله الاستمتاع بإطلالات بانورامية غير منقطعة على المحيط أثناء تذوق المأكولات العالمية الصحية والأصيلة المصنوعة يدوياً من قبل أفضل الطهاة في أوبروي الشاطئ.

كما يحتوي منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا على منصتين للمشروبات لتقديم مختلف أنواع  الكوكتيلات بالإضافة إلى صالة بجانب حمام السباحة، ولكن أيضاً يتم تقديم المشروبات والطعام للضيوف في أي مكان يرغبون به عبر المنتجع.  لأن أوبروي يرغب بجعل ضيوفه مرتاحين قدر الإمكان.

إضافة إلى تجربة أوبروي هناك فرص لتجربة التجديف بالكاياك والتزلج على الماء وحتى رحلات السفاري في الصحراء كمايمكن للأطفال الصغار من تجربة ركوب قوارب الموز أو الانضمام إلى نادي الأطفال الذي يضم حمام سباحة خاص بهم. كما تتوفر خدمات مجالسة الأطفال عند الطلب. كذلك يمكن للضيوف المقيمين  السباحة في حمام السباحة الذي يتم التحكم في درجة حرارته والذي  يبلغ طوله 85 مترا أو تجربة بعض من علاجات  السبا الشخصية في سبا أوبروي.

يقع منتجع الزورا الشاطئ على بعد مسافة قصيرة من منتجع أوبروي الشاطئ، الزوراء وهو ملعب غولف للبطولات مكون من 18 حفرة و 72 حفرة صممه جاك نيكلاوس ومحاط بغابات القرم ويقدم العديد من التحديات المثيرة.   حيث يمكن ترتيب معدات لاتيست (latestوالعلب المؤهلة  وعمليات نقل فخمة ذهاباً وإياباً من خلال المنتجع.

 يحافظ  منتجع أوبروي بيتش، الزوراء على أعلى معايير السلامة والنظافة مع فريق عمل مهتم ومدروس ومتنبه لاحتياجات كل ضيف، لذا يعتبر الخيار الامثل لقضاء العطلات للمسافرين المميزين.

سواء كان ذلك في إطلالات بانورامية على البحر والرياضات المائية، أو علاجات السبا المريحة وتناول الطعام الفاخر اللذيذ، فإن منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا لديه كل ما يحتاجهُ الضيوف لقضاء عطلة فاخرة مثالية مع العائلة والأصدقاء هذا الصيف.

للصور الرجاء أنقر  هنا

نبذة عن فنادق ومنتجعات أوبروي

تأسست فنادق ومنتجعات أوبروي على أساس مبدأ ان الضيف هو كل شيء، وتتجلى هذه الفلسفة بشكل أكثر وضوحًا في العناية الشخصية الصادقة والاهتمام الذي يمنحه موظفينا لكل ضيف، في حين أنه من الممكن أن تكون فنادق ومنتجعات أوبروي الاستثنائية وأماكن الإقامة تساهم بشكل كبير في التقدير الذي نتمتع به، لكننا نقيس نجاحنا ايضاً من خلال الإهتمام الشخصي الذي يُظهروهُ موظفينا و يشعر به ضيوفنا بعمق www.oberoihotels.com

نبذة عن منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا

تقع الزورا على بعد 25 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، وهي وجهة ساحلية راقية في الإمارات العربية المتحدة، تم التخطيط لها من قبل شركة سوليدير إنترناشيونال وهو مشروع مشترك مع حكومة إمارةعجمان، إذ تمتد على مساحة 247 فدانًا (مليون متر مربع) من الأراضي الرطبة الغنية، وتتميز بتنوع بيولوجي مُذهل وتُعد موطناً لما يقرب لأكثر من ستين نوعًا من الطيور وغيرها الكثير من الكائنات البحرية المختلفة، يتميز منتجع أوبروي الشاطئ ، الزورا، بتصميم متطور داخل مجموعة من غابات شجيرات القرم (المنغروف)، ويمتد على طول الشواطئ الرملية البيضاء ويقع على مقربة من مليوني متر مربع من أشجار القرم الخضراء، تم تصميم منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا من قبل المهندس المعماري الإيطالي الشهير بييرو ليسوني، وتشمل أماكن الإقامة الفاخرة بالمنتجع غرفاً وأجنحة واسعة مع تراسات خاصة، حيث.يمكن للضيوف الإختيار ما بين الإقامة المنعزلة التي توفر الخصوصية والهدوء أو الفيلات المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم لقضاء العطلات العائلية، و يعكس التصميم الفريد من نوعه للمنتجع لوحة طبيعية فريدة  تتناغم مع آفاق المحيط البانورامية والشواطئ الرملية البيضاء الطويلة https://www.oberoihotels.com/hotels-in-al-zorah-ajman/