• Home »
  • أقتصاد وسياحة »
  • معرض دبي لكمال الأجسام يدعم المواهب النسائية في رياضة كمال الأجسام بتخصيص أكبر جائزة من نوعها في المنطقة لفئة السيدات

معرض دبي لكمال الأجسام يدعم المواهب النسائية في رياضة كمال الأجسام بتخصيص أكبر جائزة من نوعها في المنطقة لفئة السيدات

شعار الليلك نيوز

معرض دبي لكمال الأجسام يدعم المواهب النسائية في رياضة كمال الأجسام بتخصيص أكبر جائزة من نوعها في المنطقة لفئة السيدات

الفعالية تقدم جوائز للسيدات الفائزات تتخطى قيمتها تلك المخصصة لنظرائهن الرجال

 مجموعة فيت اند غلام للصالات الرياضية الحصرية للسيدات تقدم الجائزة النقدية الأكبر في تاريخ المنافسة على الإطلاق كشف معرض دبي لكمال الأجسام، الفعالية السنوية الرائدة في رياضة كمال الأجسام واللياقة البدنية في منطقة الشرق الأوسط، عن استضافة بطولة دبي ماصِل كلاسيك لكمال الأجسام، أحد أكبر فعاليات رياضة كمال الأجسام في المنطقة. وتسلط الفعالية الضوء على المواهب النسائية في رياضة كمال الأجسام هذا العام من خلال تخصيص أضخم جائزة نقدية للبطولة حتى الآن لفئة السيدات.

 وتمنح بطولة دبي ماصِل كلاسيك لكمال الأجسام السيدات المشاركات فرصة الفوز بجائزة كبيرة تبلغ 100 ألف درهم إماراتي، فضلاً عن توزيع بطاقات احترافية على 18 لاعبة، مما يجعل الجوائز النقدية التي تفوز بها السيدات أكبر من تلك المخصصة لنظرائهن الرجال للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

 وتنطلق البطولة بالتعاون بين مجلس دبي الرياضي وسلسلة بطولات برو إيليت التي يُنظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية على هامش فعاليات معرض دبي لكمال الأجسام، وتدعو عاشقات رياضة كمال الأجسام للمشاركة في منافساتها بين 28 و30 أكتوبر المقبل. 

وتقدم فيت اند غلام، مجموعة الصالات الرياضية الحصرية للسيدات الوحيدة في الدولة والتي ابتكرتها مجموعة من السيدات للسيدات، جائزة الـ 100 ألف درهم إماراتي، مما يجعل معرض دبي لكمال الأجسام الجهة المستضيفة للبطولة الوحيدة في المنطقة التي تُخصص هذا القدر من الجوائز النقدية لفئة السيدات.

 وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نيك بلير، المؤسس المشارك ومدير معرض دبي لكمال الأجسام: “تشهد رياضة كمال الأجسام إقبالاً متزايداً في دولة الإمارات عاماً بعد عام، ونحن فخورون بالجهود التي بذلناها حتى أصبحت بطولة دبي ماصِل كلاسيك لكمال الأجسام واحدة من أضخم المنافسات في المنطقة. ويسرنا، بفضل الدعم السخي من مجموعة فيت اند غلام، الاحتفاء بالسيدات في هذه الرياضة من خلال تقديم أضخم جائزة نقدية في تاريخ البطولة لفئة السيدات”.

 ومن جانبها، قالت هيلينا حجازي، مؤسسة مجموعة فت اند غلام: “يتمثل هدفنا الرئيسي في فيت اند غلام في بناء مجتمع قوي من النساء المتمكنات والتعاون نحو تحقيق المساواة في مجتمع اللياقة البدنية في منطقة الشرق الأوسط وسائر أنحاء العالم. ويُعد معرض دبي لكمال الأجسام الفعالية الأكبر من نوعها في المنطقة في مجال اللياقة البدنية، لذلك حرصنا على حصول السيدات الرائعات المشاركات في البطولة على القدر ذاته من المكافآت المخصصة لنظرائهن من الرجال”. 

 ويتم تقسيم الجائزة النقدية على الفائزات في مختلف فئات المنافسة لهذا العام، والتي تشمل بكيني، وبكيني ماسترز، وبودي فتنس، وماسترز بودي فتنس، وويلنس.

 وتتولى إتش بي جي إيفنتس مسؤولية تنظيم معرض دبي لكمال الأجسام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وتتضمن الجهات الراعية لدورة هذا العام أكاديمية فريق نوجويرا، وبيزيكس، وماكالو، وسي 4 إنرجي. وتجمع هذه الدورة، كما في كل عام، نخبة الأبطال وعشاق رياضة كمال الأجسام من مختلف أنحاء العالم، حيث يتسنى للحضور استكشاف وتجربة أحدث المنتجات من المكملات الغذائية والملابس والمستلزمات الرياضية التي تحمل توقيع أكثر من 300 علامة تجارية رائدة، كما يتاح لهم حضور ندوات حوارية ولقاء نجومهم المفضلين.

 يُذكر أن باب التسجيل مفتوح الآن للمشاركة في بطولة دبي ماصِل كلاسيك لكمال الأجسام، كما تتوفر حالياً التذاكر لحضور فعاليات معرض دبي لكمال الأجسام. لمزيد من المعلومات حول المعرض والاطلاع على آخر المستجدات والتطورات والاستفسار حول التذاكر، يُرجى زيارة الموقع التالي: https://www.dubaimuscleshow.com/