• Home »
  • أخبار »
  • على هامش مشاركتها في مؤتمر المرأة والريادة والاستثمار المستدام بالأردن إنني فخورة بما حققته المرأة الإماراتية في كافة مجالات العمل معتزة بكل ما وصلت إليه بفضل دعم القيادة الرشيدة.

على هامش مشاركتها في مؤتمر المرأة والريادة والاستثمار المستدام بالأردن إنني فخورة بما حققته المرأة الإماراتية في كافة مجالات العمل معتزة بكل ما وصلت إليه بفضل دعم القيادة الرشيدة.

شعار الليلك نيوز

على هامش مشاركتها في مؤتمر المرأة والريادة والاستثمار المستدام بالأردن

فاطمة الدربي :إنني فخورة بما حققته المرأة الإماراتية  في كافة  مجالات العمل معتزة بكل ما وصلت إليه بفضل دعم القيادة الرشيدة وأهدي نجاحي وتفوقي لفارس الوطن محمد بن زايد .

فاطمة الدربي تتسلم شهادة تقدير بالمؤتمر

أكدت الدكتورة فاطمة ألدربي بأن مشاركتها الناجحة التي تضاف لمنجزات وطننا الإمارات الغالية وطرحها الأفكار النيرة والمناقشات والحوارات البناءة  في المؤتمر الدولي للمرأة والريادة والاستثمار المستدام الذي عقد بالأردن مؤخرا ،معربة عن فخرها واعتزازها  بما حققته المرأة الإماراتية اليوم في كافة  مجالات العمل الوطنية  مشيرة إلى أن ما وصلت إليه المرأة بالإمارات جاء تعزيزا لمكانتها  البارزة التي بدأت بدعم من الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الإتحاد وتواصل بفضل دعم القيادة الرشيدة التي سارت على درب المؤسس وتوجته بالثقة الممنوحة لها كي تسهم في التنمية الوطنية وتعزيز مكانة الإمارات محليا وإقليميا ودوليا مترجمة ما وجهه الوالد لتحتل المرأة الإماراتية مكانة مرموقة مثل أخيها الرجل وتعتلي المناصب القيادية العليا بالدولة .

وقالت في كلمة ألقتها خلال المؤتمر  إنني على يقين بأن مشاركة المرأة في الإعداد والتنفيذ في كل مراحل العمل للخمسين سوف تكون مؤثرة في تحقيق الأهداف الوطنية  بفضل ما تتمتع به المرأة الإماراتية من كفاءة وإخلاص وتمكين على كافة مستويات العمل الوطني. وتابعت الدكتورة ألدربي إن استشراف المستقبل والإعداد للخمسين المقبلة سيتطلب من المرأة الإماراتية بذل جهوداً مستمرة ليس فقط في مجال العمل والتطوير المهني ولكن أيضاً في إعداد أجيال المستقبل الذين سيحملون الراية لتصل الإمارات إلى المكانة التي تنشدها القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله .

وقالت أني أهدي نجاحي والتكريم الذي حظيت به والأوسمة التي حملتها بفخر بعد مشاركتي الوطنية المتميزة  بالمؤتمر إلى قيادتنا الغالية بالإمارات ممثلة بفارس الوطن الرائد  إلى  صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الذي عززنا كي نواصل المسيرة  بثقة واقتدار على خطى الآباء المؤسسين، لنؤكد أن دولة الإمارات أضحت نموذجاً عالمياً يحتذى به في مجال تمكين المرأة وتفعيل مشاركتها في منظومة صنع القرار في كافة  المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأضافت بأننا محظوظون بقيادتنا التي تعززنا بفخر واعتزاز  في كل موقع نجول به العالم حاملين راية الإمارات واضعين نصب أعيننا الثقة التي تجعلنا نثبت في كل محفل دولي بأن الإمارات الأولى عربيا في دعم المرأة وإثبات ذلك جاء بعد اختيار «أم الإمارات» ليكون شعار الاحتفالات الوطنية  بيوم المرأة الإماراتية الذي كان في 28 أغسطس هذا العام هو  «واقع ملهم.. مستقبل مستدام» وهذا يبرز الإنجازات التي حققتها الدولة في ملف تمكين المرأة وتعزيز الصورة المشرفة لإنجازات ونجاحات المرأة الإماراتية إلى جانب استشراف مستقبل المرأة في كل المجالات والقطاعات وعلى أعلى المستويات العالمية .

انتهى

قراءة 49193