• Home »
  • أخبار »
  • بحث سبل تعزيز التعاون بين شرطة دبي و”اليوروبول” ,ضاحي خلفان يتسلم رسالة دكتوراه “ممارسات إدارة المواهب وكيفية إدارة مشاريعها” أكاديمية شرطة دبي تنظم بطولة “البادل تنس” للمرشحين والمرشحات استقبلت زوار المملكة بالورود والهدايا التذكارية “أمن المطارات” في شرطة دبي تحتفي باليوم الوطني السعودي

بحث سبل تعزيز التعاون بين شرطة دبي و”اليوروبول” ,ضاحي خلفان يتسلم رسالة دكتوراه “ممارسات إدارة المواهب وكيفية إدارة مشاريعها” أكاديمية شرطة دبي تنظم بطولة “البادل تنس” للمرشحين والمرشحات استقبلت زوار المملكة بالورود والهدايا التذكارية “أمن المطارات” في شرطة دبي تحتفي باليوم الوطني السعودي

شعار الليلك نيوز

استقبلت زوار المملكة بالورود والهدايا التذكارية

“أمن المطارات” في شرطة دبي تحتفي باليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي في شرطة دبي

واستقبل المشاركون في فعالية الاحتفال،المسافرين السعوديين القادمين للدولة عبر مطارات دبي بالورود والهدايا التذكارية، مع عبارات التهنئة تعبيراً عن فرحة دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا بهذه المناسبة، وتأكيداً على عمق العلاقات الأخوية والاستراتيجية المتميزة المُستندة إلى مقومات ثابتة وروابط أصيلة راسخة.

وشارك في هذه الاحتفالية،العميد أحمد عبيد المهيري، مساعد المدير العام لأمن المطارات لشؤون العمليات، والعميد جمعة سالم الروم، مساعد المدير العام لأمن المطارات لشؤون الإدارة، والعقيدخميس الشامسي، مدير إدارة الشؤون الإدارية، والسيدة فاطمة بوحجير، منسقة لجنة مبادرة الروح الإيجابية، وكبار المسؤولين في الجهات العاملة في مطارات دبي.

أكاديمية شرطة دبي تنظم بطولة “البادل تنس” للمرشحين والمرشحات

المرشحين في شرطة دبي

شهد العميد الأستاذ الدكتور محمد بطي الشامسي، مدير أكاديمية شرطة دبي بالوكالة، فعاليات بطولة التحدي في رياضة (البادل تنس) للطلبة المرشحين والمرشحات، بحضور العقيد الدكتور أحمد محمد يوسف الشحي، عميد الأكاديمية، والمقدم الدكتور سعود فيصل الرميثي، مدير إدارة العلاقات العامة، والرائد خلف حسن برمان الشامسي، مدير إدارة العمادة، وعدد من الضباط.

وأكد العميد الأستاذ الدكتور الشامسي، حرص الأكاديمية وبتوجيهات سعادة اللواء الأستاذ الدكتور غيث غانم السويدي، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب بالوكالة، على تنظيم المنافسات والبطولات الرياضية لتعزيز روح التنافس الأخوي بين الطلبة وتشجيعهم على ممارسة الرياضية بصورة مستمرة، وجعلها أسلوب حياة، نظرا لأهمية الرياضة لرجل الشرطة وانعكاساتها الإيجابية على الصحة الجسدية وقوة الإرادة والصبر والتحمل ودورها في رفع مستوى اللياقة البدنية وبناء الشخصية وتنمية قدراته في امتلاك الطاقة والحيوية اللازمة لتمكينه من أداء مهامه الوظيفية في تطبيق القانون وبسط النظام ومنع الجريمة، والمساهمة الفاعلة في تحقيق التوجه الاستراتيجي لشرطة دبي المتمثل في “مدينة آمنة ومرنة”.

ضاحي خلفان يتسلم رسالة دكتوراه “ممارسات إدارة المواهب وكيفية إدارة مشاريعها”

ضاحيي خلفان تطوير المشاريع

تسلم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رسالة بحث دكتوراه حول” ممارسات إدارة المواهب وكيفية إدارة مشاريعها”، من الرائد الدكتور ابتهال جاسم بالعمى التميمي، من القيادة العامة لشرطة الشارقة.

وأشاد معاليه بالباحثة وموضوع دراستها، وتوجه إليها بالشكر على اختيار الموضوع المتميز.

وتهدف رسالة الدكتوراه إلى بناء منظومة لإدارة الموارد البشرية والمواهب بأحدث الأساليب العلمية، ووفق الممارسات العالمية التي تخدم عمليات إدارة الخدمات والموارد البشرية، وتحقق أهداف المؤسسات في كافة المجالات،والتأكيد على أن المورد البشري هو أساس نجاح المؤسسي واستمراريته .

بحث سبل تعزيز التعاون بين شرطة دبي و”اليوروبول”

تعاون مع اليوروبول

 استقبل معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، كاثرين دي بول المديرة التنفيذية لوكالة الاتحاد الأوروبي “اليوروبول” والوفد المرافق لها، وذلك في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، واللواء جمال الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والعميد عيد محمد ثاني حارب، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والعميد محمد عقيل أهلي، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون البحث والتحري، وعدد من الضباط.

ورحب معالي الفريق عبد الله خليفة المري بالوفد الضيف، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز علاقاتها وشراكاتها الدولية وتبادل المعارف والخبرات وأفضل التطبيقات الشرطية في مختلف المجالات الشرطية والأمنية.

وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي ووكالة الاتحاد الأوروبي “اليوروبول” في مجال تبادل المعلومات والخبرات والتدريب ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها.

كما تم خلال اللقاء استعراض إحصائيات التعاون الدولي بين القيادة العامة لشرطة دبي وسلطات إنفاذ القانون الدولية، بالإضافة الى تقديم شرحٍ حول نتائج القمة العالمية الشرطية التي استضافتها شرطة دبي في شهر مارس الماضي، وخطة انعقاد القمة الشرطية لعام 2023.

وفي ختام اللقاء، أهدى معالي الفريق عبد الله خليفة المري، كاثرين دي بول، درعاً تذكارية بمناسبة زيارتها للقيادة العامة لشرطة دبي.