• Home »
  • أخبار »
  • إسدال الستار عن فعاليات معرض النخبة بتكريم الرعاة والداعمين للمعرض المساهمين بنجاحه

إسدال الستار عن فعاليات معرض النخبة بتكريم الرعاة والداعمين للمعرض المساهمين بنجاحه

إسدال الستار عن فعاليات معرض النخبة بتكريم الرعاة والداعمين للمعرض المساهمين بنجاحه 

النخبة إختتام

كرم سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان و الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان عضو مجلس إدارة غرفة عجمان ـ رئيسة اللجنة المنظمة لمعرض النخبة، كافة الرعاة والداعمين لفعاليات معرض “النخبة 2017” في نسخته الاولى والذي شارك فيه ما يزيد عن 40 مشاركا ومشاركة يمثلون مؤسسات وافراد من كافة إمارات الدولة على مدار ثلاثة ايام .

جاء ذلك خلال إسدال الستار عن فعالياته بإقامة الحفل الختامي الذي نظمه مجلس سيدات اعمال عجمان، وذلك في قاعة الامارات للضيافة بمنطقة الجرف في عجمان.

ووجه سعادة عبدالله المويجعي الشكر إلى مجلس سيدات اعمال عجمان ولكل من ساهم في نجاح معرض النخبة في نسخته الاولى، كما ثمن دور الجهات الراعية والداعمة للمعرض، موضحا ان المعرض يعد أحد قنوات دعم المشاريع الوطنية الصغيرة منها والمتوسطة لما لهذه المشاريع من مساهمة كبيرة في الاقتصاد.

واضاف ان المعرض برهن بأن رواد ورائدات الاعمال قادرين على المنافسة بمنتجات مبتكرة ذات جودة عالية، وطالب رواد الاعمال بالاستفادة من قنوات الدعم والتوجيه والتدريب الذي تقدمه المؤسسات المعنية في الدولة بدعم المشاريع.

واكد ان غرفة عجمان ومجلس سيدات اعمال عجمان التابع للغرفة لن يدخرا جهدا في دعم رواد ورائدات الاعمال وذلك في ظل التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم إمارة عجمان، ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ـ ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي ودعمهم المتواصل لرواد الاعمال.

هذا ووجهت الدكتورة آمنة خليفة آل علي، الشكر الجزيل لكافة الرعاة ووسائل الاعلام وفريق العمل على انجاح المعرض، مشيدة بجودة المنتجات المعروضة والمشاركات كما ثمنت حرص القيادة الرشيدة بدولة الإمارات على توفير كافة انواع الدعم لسيدات الاعمال والاسر المنتجة.

واضافت أن مجلس سيدات اعمال عجمان حريص على تقديم خدمات متنوعة وتنظيم معارض تخدم سيدات الاعمال ورواد ورائدات الاعمال بما يعزز تنمية المشاريع الوطنية ويصب في استدامتها.

وخلال المعرض تم تكريم جواهر الكميتي على دورها البطولي في انقاذ احد السائقين.

هذا وتم تكريم الرعاة ” غرفة عجمان، اتصالات، سعادة سالم بن أحمد النعيمي، سعادة عبدالله سعيد النعيمي، مركز في ال سي سي، مركز الدكتورة نعمت لطب الاسنان، ليلة فرح لخدمات الافراح، الشريك الاعلامي ـ مجلة اي بزنس ري فيو، اخبار عجمان، شركة الدولفين لتغليف الهدايا، كازافلورا للزهور والشوكولا، الفنانة التشكيلية د/ نجاة مكي والخطاطة فاطمة سعيد البقالي، وفريق عمل المعرض”.

هذا وحضرت الفنانة زينب العسكري فعاليات معرض النخبة في يومه الاخير وزارت كافة المحلات المشاركة في المعرض واطلعت على منتجات رواد ورائدات الاعمال المشاركين، وأشادت بمستوى المنتجات وقدمت الشكر لمنظمي المعرض على دورهم في دعم أصحاب المشاريع رواد ورائدات الاعمال.