• Home »
  • أخبار »
  • عبد العزيز ألنعيمي يشهد حفل ختام فعاليات “رمضان عجمان..تقوى وإيمان” في دورته العاشرة بفيرمونت عجمان

عبد العزيز ألنعيمي يشهد حفل ختام فعاليات “رمضان عجمان..تقوى وإيمان” في دورته العاشرة بفيرمونت عجمان

عبد العزيز ألنعيمي يشهد حفل ختام فعاليات “رمضان عجمان..تقوى وإيمان” في دورته العاشرة  بفيرمونت عجمان

خاص ،عجمان ألليلك نيوز

شهد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان اليوم حفل ختام فعاليات ” رمضان عجمان ..تقوى وإيمان ” في نسخته العاشرة الذي أقيم أمس   في فندق فيرمونت عجمان بتنظيم من الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بإمارة عجمان .

وأكدت مريم حسن المنصوري رئيسة اللجنة المنظمة للفعاليات في كلمتها خلال الحفل أن النجاح الذي حققته الفعاليات للعام العاشر على التوالي يعود إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي لإمارة عجمان .

وأشارت المنصوري إلى أن الفعاليات حظيت بمشاركة  مجتمعية  فاعلة واستحسان جماهيري كبير من أفراد المجتمع في إمارة عجمان وتنوعت بما يتناسب وأهدافه المجتمعية الثقافية الدينية خلال شهر رمضان المبارك   .

وشهد الحفل الختامي الذي أستهل بعزف النشيد  الوطني الإماراتي وتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم  عرضا لفيلم تسجيلي استعرضت اللجنة المنظمة خلاله أبرز الفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية والدينية والرياضية والوطنية التي أقيمت خلال فعاليات رمضان عجمان وكذلك مسابقات تلاوة وحفظ وتفسير كتاب الله التي لاقت مشاركة إماراتية كبيرة.

وكرم الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي في ختام الحفل الفائزين بمسابقة القصة القصيرة والتصوير الفوتوغرافي وتحدي اللجان والرعاة واللجنة المنظمة والمشاركين في فعاليات ” رمضان عجمان .. تقوى وإيمان”.