• Home »
  • أخبار »
  • كلية المدينة الجامعية بعجمان تحتفل باليوم الوطني 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

كلية المدينة الجامعية بعجمان تحتفل باليوم الوطني 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

كلية المدينة الجامعية بعجمان تحتفل باليوم  الوطني 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

كعكة اليوم الوطني

عجمان، الإمارات العربية المتحدة:احتفالاً باليوم  الوطني 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، نظمت كلية المدينة الجامعية بعجمان برنامجًا ترفيهيًاوالذي حضرته إدارة الكلية، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة. وقد عكس الحفل روح الاتحاد من خلال إظهار الثقافة الإماراتية المميزة.

واشتمل احتفال اليوم الوطني عدة أنشطة تفاعلية مختلفة حيث بدأبالنشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مما أطغى على الأجواء مشاعر الفخر والإنتماء، تلته لحظة صمت على أرواح شهداء الدولة. وأعرب الحضور عن تقديرهم للأنشطة المتنوعة، مثل: الرقص الوطني الإماراتي (اليولة)، سرد القصيدة، الخط العربي، الحناء، تذوق الطعام الشعبي، و توزيع الجوائز من خلال المسابقات المنظمة من قبل مجلس الطلبة، بالإضافة إلى أنشطة أخرى.

ولقد قام كلا من رئيس الكلية، السيد عمران خان، ونائبه الدكتور محمد عميرةبجولة خلال الفعالية و قدما أحر التهاني للمجتمع الإماراتي. وقد قال السيد خان: “نود أن نعرب عن خالص تمنياتنا للقيادة الحكيمة لدولة الإمارات وشعبها في الذكرى السابعة والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. إنقيادتنا يثمّنون الوحدة والتسامح والتعايش وضمان الأمن والسلامة والازدهار لأمة. تهدف مشاركتنا في احتفالات اليوم الوطني إلى تزويد المجتمع بشعور من الوطنية ونؤكد التزامنا المستمر بتكوين ثقافة التميز والتفكير المثمر”.

لقد جذبت احتفالات اليوم الوطني في الكلية عددًا كبيرًا من الزوار، الذين غادروا الفعالية بشعور قوي بالفخر والإنتماء.