• Home »
  • مجتمع »
  • مطعم وبار صافي في منتجع عجمان سراي، لاكشري كوليكشن، يطلق عرض Grill & Chill

مطعم وبار صافي في منتجع عجمان سراي، لاكشري كوليكشن، يطلق عرض Grill & Chill

مطعم وبار صافي في منتجع عجمان سراي، لاكشري كوليكشن، يطلق عرض Grill & Chill

يقدم مطعم وبار صافي في منتجع عجمان سراي، لاكشري كوليكشن، عرض “Grill & Chill” الذي يضمن عطلة نهاية الأسبوع المثالية التي يتمناها الجميع، ولأن الطقس في دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الحالي مناسب تماماً لتجهيز الشواء، وإعداد اللحوم والمأكولات البحرية المتبلة بشكل مثالي، فإن هذا العرض يسعد عشاق المأكولات الشهية.

 يدعو المطعم ضيوفه في كل يوم خميس وجمعة للانطلاق برحلة إلى إمارة عجمان، للاستمتاع بمجموعة واسعة من شرائح اللحم الطازجة والشهية والمأكولات البحرية والخضروات التي ترضي أذواقهم ضمن أجواء مميزة مع الموسيقى لقضاء أمتع الأوقات خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يقدم المطعم الشهير قائمة مشاوي حسب الطلب مع الأطباق المفضلة، ليستمتع الضيوف بتناولها، ومن ضمنها لحم بقر أنجوس، والدجاج المشوي، والسمك البحري، والروبيان الجامبو بزبدة الثوم، وكل ذلك مع اضافة البطاطاالمحمصة والذرة على قطعة خبز إلى جانبها. وبالطبع، لا تكتمل ليلة الشواء بدون المشروبات المبردة، حيث تتضمن باقة Grill & Chill كمية غير محدودة من المشروبات الغازية والباردة المثلجة.

 وأثناء الاستمتاع بالمذاقات الشهية للأطباق فإن مطعم وبار صافي يضمن أيضاً متعة مطلقة للنظر مع إطلالات خلابة على البحر الفيروزي وإطلالة بانورامية مذهلة على المسبح والحديقة والخليج العربي.

وسيكون مطعم وبار صافي المكان المفضل لقضاء عطلة نهاية أسبوع مع الباقات التي تبدأ من 150 درهمًا فقط للمشروبات الغازية ومن 200 درهمًا للمشروبات الفاخرة، إلى جانب القطع اللذيذة من لحم الضأن المشوي وشرائح اللحم والروبيان وغير ذلك من الخيارات والمأكولات اللذيذة.