• Home »
  • رياضة »
  • حسم ألقاب بطولة الشارقة العمالية غداً، الجمعة

حسم ألقاب بطولة الشارقة العمالية غداً، الجمعة

حسم ألقاب بطولة الشارقة العمالية غداً، الجمعة

تختتم غداً (الجمعة، 2 ابريل) منافسات بطولة الشارقة العمالية التي نظمتها هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، على ملاعب منتزه الشارقة الوطني، بمشاركة أكثر من 1000 لاعب، على مدى ثلاثة أشهر.

وسيشهد اليوم الختامي منافسات مثيرة لحسم ألقاب البطولة وتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بالكؤوس والميداليات، وتكريم أفضل اللاعبين من قبل سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بحضور حشد من رؤشاء ومديري الدوائر والهيئات الحكومية والخاصة والمسؤولين بالقطاع الرياضي في الدولة وإمارة الشارقة، ومسؤولي الفرق المشاركة في البطولة .

أهلاً بكم في الحفل الختامي لبطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة. هذه البطولة الفريدة من نوعها والتي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة دعماً وتشجيعاً لحركة الرياضة العمالية في الإمارة.

ويتوج هذا الحفل ما تحقق من نجاح باهر لهذه البطولة الفريدة من من المنافسات الرياضية الحماسية والشريفة، في خمس رياضات، هي كرة القدم والسلة والطائرة والكريكت والهوكي، آخذين بعين الاعتبار للاحترازات الوقائية في المناسبات الرياضية. وتم تقسيم الفرق إلى مجموعات بنظام الدوري من دور واحد، حيث صعد الأول من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية.

وتعكس هذه البطولة اهتمام إمارة الشارقة بالعمال وبالترفيه عنهم وبجعل الرياضة أسلوب حياة صحي لهم، لرفع مستوى الوعي الرياضي والاجتماعي في بيئة العمل بالشارقة.