• Home »
  • سيدات أعمال »
  • ضمن فعاليات وخطة عمل مبادرة بيروت ما بتموت من اجل رفع شعار #من_حقي_أن_أعيش_في_وطني . المستشارة القانونية للمبادرة د سوسن كسحه تستقبل رئيفة الداعوق رئيسة مؤسسة الأمان الأهلية ببيروت

ضمن فعاليات وخطة عمل مبادرة بيروت ما بتموت من اجل رفع شعار #من_حقي_أن_أعيش_في_وطني . المستشارة القانونية للمبادرة د سوسن كسحه تستقبل رئيفة الداعوق رئيسة مؤسسة الأمان الأهلية ببيروت

ضمن فعاليات وخطة عمل مبادرة بيروت ما بتموت

من اجل رفع شعار #من_حقي_أن_أعيش_في_وطني  .

المستشارة القانونية للمبادرة د سوسن كسحه تستقبل رئيفة الداعوق رئيسة  مؤسسة الأمان الأهلية  ببيروت

بيروت ،خاص

  استقبلت رئيسة الدائرة القانونية لدى المبادرة المستشارة د . سوسن كسحه  رئيسة مؤسسة الأمان الأهلية السيدة رئيفه الداعوق حموي والإعلامي محمد دياب حيث جرى البحث في كيفية تنفيذ بعض المشاريع  الإنمائية والتي تستهدف المجتمع بكل شرائحه  وقد أخذت الصور التذكارية لهذه الزيارة المثمرة من اجل رفع شعار# “من_حقي_أن_أعيش_في_وطني”  .

جاء هذا ضمن فعاليات وخطة  عمل مبادرة “بيروت ما بتموت” خلال شهر رمضان المبارك و التي أطلقت من قبل عدد من  الجمعيات الخيرية في لبنان وبهدف تعزيز  التعاون بين رواد العمل التطوعي والاجتماعي  لبناء جسور المحبة والشراكة في مجال العمل الإنساني التطوعي  والاجتماعي فيها .

إلى ذلك أكدت رئيفة الداعوق رئيسة مؤسسة الأمان الأهلية بأن اللقاء جاء لبحث سبل التعاون ما بين الطرفين من اجل النهوض بالمجتمع اللبناني والمساهمة في تطوير مشاريع  التنمية البشرية المستدامة   مشيرة أنه تم بحث العديد من القضايا المجتمعية مع المستشارة ألكسحه  منها سبل تمكين المرأة اقتصاديا وطرق الاستفادة من قدرات الشباب والشابات و نشر الوعي التربوي بين أفراد المجتمع   وترسيخ الأواصر العائلية والحد من ظاهرة التسول وإيقاف ظاهرة التعنيف الأسري  وعمالة الأطفال ومواضيع أخرى تتعلق بمعالجة الفقر الذي تعاني منه بعض الأسر المعوزة في مختلف المناطق بلبنان .

انتهى