• Home »
  • مجتمع »
  • رئيسة مؤسسة الأمان الأهلية رئيفة الداعوق تلتقي رئيس بلدية بيروت السابق الدكتور بلال حمد

رئيسة مؤسسة الأمان الأهلية رئيفة الداعوق تلتقي رئيس بلدية بيروت السابق الدكتور بلال حمد

رئيسة مؤسسة الأمان الأهلية رئيفة الداعوق  تلتقي رئيس بلدية بيروت السابق الدكتور بلال حمد

بيروت ،خاص

ضمن خطة العمل التي تنفذها مبادرة “بيروت ما بتموت” التي انطلقت من مؤسسة الأمان الأهلية ببيروت وبالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية مثل الأم وجمعية لبيروت الخيرية التقى وفد من حمله “بيروت ما بتموت” سعادة الدكتور  بلال حمد  رئيس بلدية بيروت السابق وتم بحث عدد من القضايا والأمور ذات العلاقة بالحملة.

 

وقالت سيدة الأعمال رئيفة الداعوق رئيسة مؤسسة الأمان الأهلية والمساهمة في حملة  بيروت ما تموت”:” لقد تم بحث ومناقشة  عدة أمور ذات علاقة بمدينة بيروت وما تعاني منه في بعض المناطق من الاحتياجات المجتمعية .

وأشاد سعادة الدكتور بلال حمد بالجهود المبذولة  التي تقوم  فيها الجمعيات والمؤسسات الأهلية الخيرية  في المنطقة بما فيه  من تحقيق مصلحة عامة لمدينة بيروت و أعرب د بلال حمد عن أماله باستمرار هذه الجهود الخيرية مؤكدا على أهمية مواصلة  المثابرة والعمل بجد من خلال تنظيم العمل التطوعي المجتمعي في  كافة الأمور المجتمعية التي تتعلق بمجتمع العاصمة اللبنانية بيروت .

على صعيد متصل قامت حملة بيروت ما تموت التي أطلقتها مؤسسات الأمان الخيرية وعدد من الجمعيات الخيرية في بيروت حيث يتم توزيع أكثر من 75  وجبة غذائية يوميا لعدد من الأسر الفقيرة المستفيدة من خدمات المؤسسة الأهلية والجمعيات المشاركة بالحملة .

انتهى