• Home »
  • أخبار »
  • جامعة عجمان تكرّم الإعلامي البارز مصطفى الأغا لدوره المجتمعي الرائد

جامعة عجمان تكرّم الإعلامي البارز مصطفى الأغا لدوره المجتمعي الرائد

 جامعة عجمان تكرّم الإعلامي البارز مصطفى الأغا لدوره المجتمعي الرائد

 وقدّم الدكتور كريم الصغير درعًا تكريميًا للإعلامي مصطفى الآغا تقديرًا لرحلة عطائه الحافلة بالخدمة الإنسانية وأعمال الخير. وتأتي هذه المبادرة في إطار اعتماد جامعة عجمان الخدمة المجتمعية كنهج أساسي لها يميّزها عن غيرها من الجامعات في المنطقة.

جامعة عجمان 2تكريم الإعلامي مصطفى الآغا في جامعة عجمانجامعة عجمان 3

كما أعلن الآغا عن حصول برنامج بكالوريوس الآداب في علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية بالجامعة على الاعتماد الدولي لمدّة خمس سنوات من قبل المجلس الأعلى لتقييم البحث والتعليم العالي (HCERES)، لتصبح الجامعة واحدة من ثماني جامعات فقط في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نجحت في استيفاء معايير التقييم.ويأتي هذا الخبر بمثابة اعتراف دولي بالجودة العالية لبرامج الجامعة وتقدّمها المستمر بخطى ثابتة نحو التميّز.

وتعليقًا على هذه المناسبة، أعرب مدير الجامعة عن فخره وسعادته باستضافة وتكريم شخصيات اجتماعية وإعلامية مؤثرة قائلاً: “نحن في جامعة عجمان نولي المبادرات والمسؤولية المجتمعية اهتمامًا كبيرًا لما لها من أثر ايجابي على الأفراد والمؤسسات، وخصوصًا في الأوقات الحرجة كتلك التي فرضها وباء فيروس كورونا المستجد. ورأينا في تكريم الإعلامي الكبير مصطفى الآغا جزءً بسيطًا لرد الجميل لرحلة عطائه المؤثرة”.

وخلال الحفل، زار الأغا عددًا من مرافق جامعة عجمان،كالمكتبة والمجمّع الرياضي المزوّد بأحدث التجهيزات، والذييحتضن العديد من الأنشطة الرياضية والبطولات. كما كانت له جولة في كلّيّة الإعلام حيث زار استديوهاتها المجهزة بأحدث التقنيات التي تحاكي معايير الاستوديوهات التلفزيونية العالمية.

وفي ختام زيارته،توجّه الآغا إلىمركز الشيخ زايد للمعارض والمؤتمرات الذي يضممركزًا للفحص والتطعيم ضد كوفيد-19 بالتعاون مع شركة طموح للرعايةالصحيةوالذي تم افتتاحهفي مارس 2021، بالإضافة إلى عيادة الجامعة المتنقلة لطب الاٍسنان والمقر الخاص بتسجيل الطلبة الجدد للعام الدراسي 2021-2021.

–انتهى–

نبذة عن جامعة عجمان: شهد العام 1988 نشأة جامعة عجمان، كأول جامعة خاصة على مستوى في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج. ومنذ ذلك الحين والجامعة تتقدم بخطى ثابتة نحو المستقبل محققةً مكانة مرموقة على الخريطة العالمية للتعليم العالي. فقد ارتقت هذا العام سلّم التصنيف العالمي للجامعات 2021 الصادر عن مؤسسة QS لتصبح ضمن أفضل 750 مؤسسة تعليم عالٍ على مستوى العالم، ولتكون ضمن أفضل 150 جامعة في العالم عمرها أقل من 50 عاماً، ضمن قائمة موسعة “لأفضل 50 جامعة عمرها أقل من 50 عاماً”.