• Home »
  • سيدات أعمال »
  • الدكتورة سهير الغنام رئيساً لمكتب الرابطة الدولية للمرأة العربية بالإمارات

الدكتورة سهير الغنام رئيساً لمكتب الرابطة الدولية للمرأة العربية بالإمارات

الدكتورة سهير الغنام رئيساً لمكتب الرابطة الدولية للمرأة العربية بالإمارات

أبو ظبي ،خاص

أصدرت الرابطة الدولية للمرأة العربية القرار رقم 4/11 بتاريخ 1/5/2021 يقضي  بتكليف الدكتورة سهير إبراهيم الغنام بالعمل رئيساً لمكتب الرابطة بدولة الإمارات العربية المتحدة  وقد نص القرار على هذا التعيين الرسمي لها في مكتب الرابط بالعاصمة أبو ظبي .

 جاء في القرار  أنه  بعد الإطلاع على لائحة الرابطة الدولية للمرأة العربية وبالإطلاع على الفصل الخامس المادة 12 بند رقم 3 ومراجعة سلطات التعيين والأعضاء للسيدة مؤسسة ورئيسة الرابطة سعادة الدكتورة عبير سليمان صاحبة الفكرة ومؤسسة ورئيسة الرابطة تقرر منح هذا المنصب للدكتورة سهير الغنام على أن يعمل بالقرار اعتبارا من 1/5/2021 .

وتوجهت رئيسة الرابط الدكتورة عبير سليمان بالمباركة للدكتورة سهير الغنام والتهنئة لنيلها ثقة الرابطة ومؤسستها ورئيستها معربة عن أمنياتها لها التوفيق والاستمرارية والنجاح في مهمتها هذه .

هذا  وقد توجهت الدكتورة سهير الغنام بالشكر والتقدير للرابطة ومؤسستها ورئيستها دكتورة عبير سليمان وإلى سعادة النائب الأول لرئيسة الرابطة أمين التواصل سعادة المستشار أحمد شعبان رجب على ثقتهم على وعد بتحقيق أهداف الرابطة وبذل أقصى الجهود للنهوض بالرابطة إلف مبروك للدكتورة سهير الغنام والدعاء بالتوفيق في تحقيق الأهداف المرجوة والوصول استراتجيات الرابطة  التي تخدم قطاع المرأة في المنطقة العربية .

انتهى