• Home »
  • أخبار »
  • إحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني والإحتفالات بيوم البيئة الخليجي جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية تطلق مبادرة ” تدوير الأواني المنزلية”

إحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني والإحتفالات بيوم البيئة الخليجي جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية تطلق مبادرة ” تدوير الأواني المنزلية”

إحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني والإحتفالات بيوم البيئة الخليجي 

جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية تطلق مبادرة ” تدوير الأواني المنزلية”

عجمان ،خاص

أكدت سعادة منى صقر المطروشي مدير عام جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية، على ضرورة المشاركة في الفعاليات المحلية والإقليمية والدولية التي تخدم إستراتيجات الإمارات الوطنية ، لما له الأثر الطيب في التواصل ونقل الخبرات بين أفراد المجتمع في وطننا الغالي .

وأضافت سعادة مدير عام الجمعية :”نحن في دولة الإمارات نهتم بكل ما يسهم في نشر روح السلام والمحبة بين الشعوب، ودائما ما نحث على العطاء والسعي قدما نحو نشر ثقافة العمل الإنساني”.

جاء ذلك خلال مشاركة جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية، في احتفالات الدولة بيوم زايد للعمل الإنساني ويوم البيئة الخليجي،  من خلال إطلاق مبادرة مجتمعية ملهمة بعنوان” تدوير الأواني المنزلية” بهدف توزيعها على الأسر المتعففة.

وتنفيذا للمبادرة قام فريق “شغف” التابع للجمعية بالتواصل مع أفراد المجتمع ودعوتهم للتبرع بالأواني المنزلية الجيدة لإعادة تدويرها وتوزيعها على الفئات المستحقة.

إلى ذلك أوضحت جواهر النعيمي عضو فريق شغف في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بينت فيه أهمية هذه المبادرات الإنسانية في ضوء الاستفادة من يوم زايد للعمل الإنساني، وترسيخ معاني الإنسانية والتكافل المجتمعي، مؤكدة حرص الفريق على التطوع في مثل هذه المبادرات المجتمعية.

وأشارت سعادة منى صقر المطروشي، إلى دور المتطوعين في بناء جسر متين بين الجمعية والفئات المجتمعية  المستهدفة، معربة عن سعادتها بمثل هذه المبادرات التى تبث روح العطاء والتعاون بين أفراد المجتمع، مثمنة دور فريق شغف الذي تمكن من ادخال السعادة والبهجة على قلوب العديد من الأسر المتعففة، تزامنا مع يوم زايد للعمل الإنساني الذي رسخ الصورة الذهنية الإيجابية لمعنى العطاء.

انتهى