• Home »
  • أخبار »
  • راشد بن حميد النعيمي يتفقد أسواق الخضار واللحوم بعجمان * زار سوق الخضار المركزي وسوق نايف التجاري

راشد بن حميد النعيمي يتفقد أسواق الخضار واللحوم بعجمان * زار سوق الخضار المركزي وسوق نايف التجاري

راشد بن حميد النعيمي يتفقد أسواق الخضار واللحوم بعجمان

*زار سوق الخضار المركزي وسوق نايف التجاري

عجمان،الليلك نيوز

تفقد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان الأسواق الحيوية في الإمارة والتي تشمل سوق الخضار والفواكه واللحوم وسوق نايف.

وهدفت  هذه الزيارة التي رافقه فيها خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة  إلى التأكد من  التزام التجار بعجمان بشروط الصحة والسلامة العامة وبتسعيرة وزارة الاقتصاد للسلع ومدى تطبيق الأسواق للمعايير والمقاييس الإماراتية  جودة عالية وأطلع على مدى حفاظها على السلامة الغذائية واطلع  عن قرب على المشاريع التطويرية التي دشنتها الدائرة لتطوير الأسواق التجارية بالإمارة.

إلى ذلك أكد رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أن سعادة المواطن والمقيم في إمارة عجمان هو الهدف الذي ننشده جميعاً مشيرا إلى أن  الدائرة تسعى لتبني وتنفيذ كافة المشاريع التطويرية في الأسواق المحلية  لتحسين عملها والارتقاء به.

ولفت الشيخ راشد بن حميد النعيمي، إلى أن الدائرة تولي صحة السكان وسلامتهم اهتماماً كبيرا  وتسعى للحفاظ على الأمن الغذائي بالإمارة ، من خلال  المتابعة الدائمة  لموظفيها المؤهلين  الذين يواصلون الليل بالنهار للرقابة على  الأسواق والتأكد من صلاحية المنتجات الطبيعية واللحوم والمواد الغذائية الاستهلاكية الأخرى ومدى التزام البائعين بمعايير النظافة والالتزام المطلوبة.

انتهى